اليوم.. مركز المخطوطات ينظم ندوة أوهام التراث العربي في مكتبة الإسكندريةأبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووى

ليفربول ومانشستر يونايتد.. ديربي مشتعل على صدارة البريميرليج

   -  
مانشستر يونايتد وليفربول - ارشيفية

يستقبل فريق ليفربول في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد فريق مانشستر يونايتد في "ديربي الشمال الغربي" على ملعب أنفيلد في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
ويحاول ليفربول استعادة صدارة الدوري التي اقتنصها مانشستر يونايتد بفوزه على بيرنلي في لقاء مؤجل رفع رصيده إلى 36 نقطة.
ولم يخسر مانشستر منذ خسارته من أرسنال في نوفمبر الماضي.
وفاز مانشستر في 10 من آخر 12 مباراة لعبها الفريق في الدوري.
وعلى الجانب الآخر فالحالة التي فيها حامل لقب الدوري، ليفربول ، ليست جيدة فالفريق صاحب المركز الثاني برصيد 33. ولم يفز ليفربول في آخر ثلاث مباريات بالدوري، تعادلان وخسارة كانت فى آخر جولة من ساوثهامبتون. وكان آخر انتصار ل ليفربول في الدوري على كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد. وفاز ليفربول في آخر استضافة له ل مانشستر يونايتد بهدفين سجل أحدهما الدولي المصري محمد صلاح. أما آخر مرة فاز مانشستر على ليفربول فكانت في مارس 2018 على ملعبه أولد ترافورد وآخر فوز للضيوف بأنفيلد يعود إلى 17 يناير 2016 حينما فاز الضيوف بهدف واين روني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة