مصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبإبراهيم حسن يشيد بباتشيكو ويتحدث عن ساسي ويوجه رسالة للاعبي ‏الزمالك

محمد صلاح يقود التشكيل المحتمل لليفربول أمام مانشستر يونايتد

   -  
محمد صلاح

يستقبل فريق ليفربول في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد فريق مانشستر يونايتد في "ديربي الشمال الغربي" على ملعب أنفيلد في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
ومن المحتمل أن يقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم فريقه.
وتحوم الشكوك حول جاهزية جويل ماتيب للقاء اليوم ما يجعل فابيتيو وهيندرسون يلعبان في قلب دفاع الريدز.
ويضم تشكيل ليفربول المتوقع: أليسون، أرنولد، هيندرسون، فابينيو، روبرتسون، ميلنر، تياجو، فينالدوم، صلاح، فيرمينو، ماني.
ويحاول ليفربول استعادة صدارة الدوري التي اقتنصها مانشستر يونايتد المتصدر حاليا برصيد 36 نقطة بينما ليفربول تراجع إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد فوز ليستر أمس ورفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة