ختام فعاليات المسرح المتنقل بطور سيناءالمسرح المتنقل بأبو رماد يختتم فعالياته الثقافية«جحا ثري دي».. عرض مسرحي بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوطمحاضرات وورش فنية متنوعة بثقافة المنوفية«القومي للترجمة» يكرم الدكتورة منيرة كروانبعد زيادة أسعار البترول عالميًا.. ارتفاع عدد منصات التنقيب في الولايات المتحدةالكشف على 1569 مريضًا في قافلة طبية بقرية بويط بالبحيرة | صورمصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب تسمم غذائي بسوهاجمصرع 18 وإصابة 5 في تصادم سيارتي «ميكروباص ونقل» بطريق الكريماتمستشفى بني سويف التخصصي يستقبل 5 مصابين وجثتين في حادث تصادم سيارتينأبرز ملابس الزفاف التقليدية حول العالم بعيدًا عن الفستان الأبيض.. صورتصل لـ33 في هذا اليوم.. الأرصاد تكشف تفاصيل الشبورة والحرارة حتى الخميس 11 مارس"بشرط الصلح بين الزوجين".. ننشر باب الخُلع في قانون الأحوال الشخصية الجديد"يا حبيبتي يا مصر".. مستشار رئيس الوزراء ينشر صورًا لمحور الحضاراتالتموين: ضبط مصنع معسل يستخدم عسلًا فاسدًا في الهرمعبر "Clubhouse".. وزيرة الهجرة تستجيب لاستغاثة أسرة مصرية في أسكتلندا"أطلق عليهما الرصاص".. وزيرة الهجرة: السلطات السعودية ضبطت المتهم بقتل مصري وابن أخيهالزراعة توافق على تصدير 20 ألف كتكوت و6 ملايين بيضة مائدة إلى غانا وليبياارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف درجات حرارة السبت بالدرجاتروسيا تدعو إلى اجتماع عاجل بشأن عودة أمريكا إلى خطة العمل الشاملة المشتركة

محافظ القليوبية يجتمع بوفد وزارة التخطيط لتطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة

   -  

عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا لبحث تطوير المراكز التكنولوجية في جميع مراكز ومدن وأحياء القليوبية، بحضور اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط، وإيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام للمحافظة، وجميع رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية بها ومديري الشئون القانونية والمالية.

وأعرب اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن المراكز التكنولوجية تعد ثمرة التعاون بين وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية، مشيراً إلى أن الوزارة تبنت خطة متكاملة لتطوير الإدارة المحلية، لتحقيق الشفافية والنزاهة وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن.

ومن ناحيته صرح محافظ القليوبية، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية أصبحت جاهزة لتنفيذ التطوير المطلوب في المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأعلى جودة ممكنة، وتوفير الوقت والجهد، حيث يساهم هذا الأمر في تعزيز وتقييم الأداء للعاملين واستخدام أحدث الطرق التكنولوجية في مجال المتابعة للأرشفة، بحيث تساعد المسئولين على متابعة المكاتبات الواردة والصادرة وكذلك الإطلاع على الشكاوى الواردة من المواطنين بصفة مستمرة وتقييم أداء العاملين من خلالها مع المتابعة المستمرة لمستوى تقديم الخدمة، وذلك تحقيقاً لأهداف ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

ويذكر أن تطبيق نظام الشباك الواحد يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها، وكذلك ميكنة الخدمات لتقليل الزمن اللازم للحصول عليها، ويرتبط المركز الأمامي للشباك بالإدارات الخلفية بالكامل  وبالتطبيق الموجود على الموبايل، كما أنه جاري بحث تفعيل الخدمات الإلكترونية لمواطني المحافظة من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية دون حاجة صاحب الطلب للذهاب إلى مجلس المدينة أو الوحدة المحلية، وإنما يحصل المواطن على الخدمة ويستفيد منها من خارج مكان العمل من خلال استخدام تطبيق مميكن واتباع خطوات محددة، بحيث يستعلم المواطن عن خدمته من منزله من خلال الانترنت عن طريق الموقع www.lgs.org.eg او من خلال برنامج QR reader (القاريء السريع) أو من خلال النداء الآلي، لاسيما في ظل الظروف الحالية من تداعيات انتشار فيروس كورونا.

اجتماع تطوير المراكز التكنولوجية بالقليوبية
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة