حسام موافي يكشف عن سبب دقات القلب العالية.. وبداية الإصابة بضغط الدم (فيديو)غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بشرق وغرب الإسكندرية (صور)مستشفيات المحافظات تواصل استقبال كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنةمجدي الجلاد يعلن خضوعه لجراحتين دقيقتين: «أرجو الدعاء والعفو والمغفرة»محافظ المنيا يشارك في جنازة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان شارع الفنان الراحل محمود ياسين بحي الشرقبيان عاجل من «الهجرة» بشأن مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه بأعيرة نارية على يد سعوديبدء السماح بإلقاء نظرة الوداع على جثمان الأنبا أثناسيوس المتنيحانطلاق المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بكلية العلوم جامعة القناة ١٧ مايوتعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحىانتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديومحمود جاد ينقذ شباك إنبي من هدف محقق أمام طلائع الجيش.. فيديوحسام حسن يكشف سبب استبعاده لرباعي الاتحاد: "غير ملتزمين وأعذارهم كثيرة"موسيماني: لن نخسر الأهلى بسبب كهربا ونحتاج الفوز على فيتا كلوب

مصادره 70 شيشة وفض فرحين فى حملات دورية بالشرقية لتطبيق الإجراءات الإحترازية

   -  

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدى المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، تمكنت رئاسه مركز ومدينة الزقازيق من مصادرة عدد 35 شيشة من 3 مقاهى مخالفه بقرى تل حوين وطاروط ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بمشاركة شرطة المرافق بحملة على الكافتريات والمقاهى بنطاق المدينه وأسفرت عن ضبط 35 شيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفض فرح بقاعة افراح على الطريق الدائرى بالمدينه منعا للتجمعات والحد انتشار فيروس كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض فرح بملعب بقرية كفر الجنيدى وتم تفريق المواطنين كما قامت حمله من رئاسه المركز بتغريم 5 مواطنين وتحصيل الغرامة الفورية وقدرها 50 جنيها على الفور لعدم ارتداء الكمامة حرصا على سلامتهم وصحتهم من العدوى بفيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حمله مشكلة من مسؤلى المتابعة الميدانية والاشغالات والايرادات برئاسة المركز بالتعاون مع إدارتى المرور والمواقف للوقوف على مدى إلتزام السائقين و المواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية وأسفرت الحملة عن تغريم 6 مواطنين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيهاً طبقاً للتعليمات الصادرة فى هذا الشأن لمنع إنتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

حملات على المقاهى ومصادرة الشيشة بالشرقية (1)
حملات على المقاهى ومصادرة الشيشة بالشرقية (2)
حملات على المقاهى ومصادرة الشيشة بالشرقية (3)
حملات على المقاهى ومصادرة الشيشة بالشرقية (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة