الحكم على المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل والإيذاء 5 إبريلالحكم فى دعوى عدم دستورية إسباغ الحماية على الشيكات المكتبية 3 أبريلتأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرف لجلسة 17 مارسمسن يفارق الحياة وحيدا وجيرانه يكشتفون وفاته بعد مرور 4 أيام في كرداسةرادار المرور يضبط 1675 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةالعثور على جثة شخص طافية بإحدى الترع في الجيزةنظر دعوى عدم دستورية قانون المرافعات فيما يخص منازعات الحيازة 14 مارسوفاة لاعب كرة قدم ابتلع لسانه فى مباراة بالدرجة الثالثة بالعاشر من رمضانالعثور على جثة متسول أمام مسجد في السيدة زينب.. والتحريات: الوفاة طبيعيةيساعد في تقليل الحمل الفيروسي للمرضى.. نتائج مبشرة لعلاج كوفيد الفموي"مستحملتش".. لماذا انفصلت ابنة شقيقة الملك فاروق عن يوسف شعبان؟باسم مغنية يعلن وفاة خالته: "الثوار منعوني من اجتياز الطريق"هاني سرحان: "الاختيار 2" يوثق مرحلة هامة في تاريخ مصرمسلسلات رمضان 2021.. تعرف على العائدين أحدهم غاب 6 سنواتصورة.. كارينا كابور تحتفل باليوم العالمي للمرأةفى اليوم العالمي للمرأة.. نصائح للحفاظ على صحتك العقلية والبدنيةدراسة: النباتيون أكثر عرضه للإصابة بكسور العظام لافتقار أطعمتهم للكالسيومالمنازل الدافئة تساعد في خفض ضغط الدم المرتفعملامح قائمة المنتخب المصري لمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيامنتخب كوت ديفوار يستدعي رزاق سيسيه لمباراتي النيجر وإثيوبيا

أبو جبل مودعاً مصطفى فتحي بعد الانضمام لسموحة: "اتخانق مع مين دلوقتي"

   -  

حرص محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك، على وداع مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، الذى انضم مؤخراً لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بحثاً عن فرصة للمشاركة بعدما تم تجميده على دكة بدلاء الزمالك لفترة طويلة، ونشر أبو جبل صورة جمعته بمصطفى فتحي عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها: هتوحشني يا حبيبي اتخانق مع مين انا دلوقتي.

وتنازل مصطفى فتحى، لاعب وسط الزمالك المعار حديثا إلى نادى سموحة، عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك قبل انتقاله للنادى السكندرى تقديرا منه لإدارة النادى ومراعاة للظروف المالية التى يمر بها.

وسينضم مصطفي محمد لتدريبات سموحة غدا عقب الانتهاء من إجراءات انتقاله للنادي السكندري.

ونجح مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، فى استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب الذى اشتكى أحمد سامى المدير الفنى للفريق كثيرا من النقص العددى فى هذا المركز بعد عودة ناصر ماهر للأهلى.

كان أحمد سامى طلب من فرج عامر ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب خبرة يستطيع بناء هجمات الفريق مثلما كان يفعل ناصر ماهر فى الموسم الماضى، وهو ما تنبه له رئيس النادى وأجرى مفاوضات خاصة مع اللجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء واتفقوا على إنهاء الصفقة.

وأجرى أحمد سامى مكالمة هاتفية باللاعب أقنعه بالعدول عن قراره بالانتقال لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه، خاصة أن مركزه شاغر فى سموحة وسيشارك بشكل أساسى مع اكتمال لياقته البدنية.

من ناحية أخرى تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك للموافقة علي عرض الإسماعيلي بشأن استعارة احمد عيد الظهير الأيمن للفريق حتي نهاية الموسم، وذلك بعدما تحدث مسئولي الإسماعيلي مع نظرائهم في الزمالك بشأن إمكانية ضم عيد علي سبيل الإعارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة