التصوير الحراري لرصد النوافذ والأبواب المعيبة في المنازلالغرفة الأمريكية تناقش المستقبل المالى وتحتفل بقمة الطيران مارس المقبلماشية معاه.. باسم مرسي: تسير الأمور لصالح الأهلي بشكل جيد في الدقيقة 90مدرب أتالانتا: الحكم أفسد علينا محاولة الفوز على ريال مدريد بدوري الأبطالمؤشر نيكي يفتح على ارتفاع 1.37% في بورصة طوكيوماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ يمنحك الألياف الصحية وينقص وزنكفوائد 7 أطعمة لصحة الدماغ.. التوت يحمى من الزهايمر والبيض يُعزز الذاكرةمواطنان يتبرعان بأراض دعما لمبادرة تطوير القرى والريف.. فيديوصراع قوي بين أهل القمة والقاع فى افتتاح الجولة 14 لمجموعة بحريالزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة وادى دجلة«التعليم»: طبيب زائر لكل لجنة للاطمئنان على الطلاب أثناء الامتحاناتبعد عودة بابلو.. 4 مطربين عادوا للغناء بعد إعلان اعتزالهممروان بابلو يتصدر تويتر بعد إصداره أحدث أغانيه.. شاهدمتابع يتهمها بالفشل .. رد فعل غير متوقع من سانديمحافظ بورسعيد: الوحدات السكنية للشباب فى عهد الرئيس السيسى لم تشهدها أى محافظة أخرىطرق السويس شكل تانى فى عهد الرئيس السيسى.. تطوير شامل وتوسعات جديدة.. صورالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات فى الجيزةتهم قادت الممثلة عبير بيبرس لخلف القضبان وحبسها 7 سنوات.. تعرف عليهارائد الانطباعية.. 180 عاما على ميلاد أوجست رينوارصينيون يحققون أمنية جدهم فى قيادة سيارة بحيلة طريفة.. فيديو وصور

الإيقاف يهدد والتر بواليا ومحمد هانى قبل مواجهة الأهلى أمام البنك الأهلي اليوم

   -  

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة وفى صفوفه لاعبان مهددان بالايقاف هما والتر بواليا مهاجم الفريق ومحمد هانى الظهير الأيمن حيث حصد كل منهما إنذارين فى المباريات السابقة بينما نال محمد الشناوى وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود كهربا انذار وحيد قبل مباراة اليوم مع البنك الاهلى.

ويحتل الأهلي المركز الأول بالتساوي مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيماني لم تتلق أي هزيمة حتى اللحظة على الصعيد المحلي ، في الوقت نفسه فإن البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري يُبلي بلاء حسنًا حتى الآن، حيث جمع 7 نقاط ليحتل المركز العاشر بجدول المسابقة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق "محمد هاني" وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا "محمد شريف" في الهجوم.

في المقابل، يسعى البنك الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، وتعطيل حامل اللقب ولو بخطف نقطة من أنيابه، حيث فضل خوض المباراة خارج القاهرة، لتكون فرصة الانقضاض على الأهلي، لاسيما وأن الجهاز الفني للبنك الأهلي بقيادة محمد يوسف يعلم إمكانيات لاعبي الأهلي جيدا وطريقة اللعب، وهو ما قد يمكن الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من تحقيق نتيجة إيجابية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة