«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليها

الزمالك ينهى أزمة ملعب بتروسبورت اليوم لاستضافة مباراة الجونة فى الدوري

   -  

ينهى مسئولو نادي الزمالك، أزمة ملعب مباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما اعترض مسئولو استاد بتروسبورت على استضافة اللقاء.

وفاجئ مسئولو بتروسبورت، نظرائهم في نادي الزمالك، برفض استضافة مباراة الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ردا على هجوم البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للأبيض، على أرضية الملعب وتأكيده أنه لا تصلح للعب كرة القدم ولو ميسي لعب في هذا الملعب لن يؤدي ويظهر بمستواه الطبيعى.

من جانبه، قال عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، لـ"اليوم السابع"، أن أزمة ملعب بتروسبورت ستنتهى اليوم، مشيرا إلى تواصل مسئولو الأبيض مع إدارة الملعب، لتوضيح الأمور، وإنهاء الخلاف الحالي، موضحا أن الأزمة ستنتهى خلال ساعات قليلة ولا توجد مشكلة إطلاقا.

في ذات الصدد، كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري، وقال في تصريحات صحفية، إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة