النيابة تكشف سبق ارتكاب نصاب البساتين 10 جرائم استولى فيها على 5 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم بالقتل والإصابة الخطأ فى حادث الكريمات اليوماستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التكاتك بشبراإصابة شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "طنطا _ القاهرة""رانيا" تطلب الطلاق بعد 10 أيام: "جوزي بيلعب في التليفون وسايبني من يوم الفرح"طرق تمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى.. أبرزها الأطعمة الغنية بالفيتاميناتكل ما تريد معرفته عن تغذية مريض السكري من النوع الثانياستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليومالاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدة

حقيقة وصول اعتذار رسمي من سانت إيتان الفرنسى لنادى الزمالك

   -  

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة وصول اعتذار رسمى من نادى سانت إيتان الفرنسي بخصوص تصريحات رئيس النادى السابقة حول مطالبة البعض بالحصول على عمولات للموافقة على انتقال مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض لصفوف النادي الفرنسي.

وقال عصام سالم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك لم يتلق أى إيميلات أو خطابات رسمية تحمل توقيع رئيس سانت إيتان أو مختومة من النادى بشكل رسمي، موضحا أن كل ما حدث وصول إيميل مختوم من جانب مدير التعاقدات بالنادي الفرنسي ولا يحمل أى أختام رسمية وبالتالى فهو خطاب غير رسمي.

فى سياق آخر، أصدر نادى الزمالك بيانًا رسميًا للرد علي اتهامات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي، والذى أكد وجود أشخاص بالقلعة البيضاء طلبوا الحصول على "عمولة" للموافقة علي رحيل مصطفي محمد مهاجم الفريق، وجاء في البيان كالتالي..

وتابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن اشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

وفي هذا الشأن..يؤكد نادي الزمالك ما يلي:-

أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن اسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم اتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك إلتزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار..يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع،مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة