أمريكا: توقف محرك بطائرة بوينج 737 ماكس أثناء الطيران لكنها تهبط بسلاماحتجاجات باراجواي المناهضة للحكومة تتحول إلى أعمال شغب"أنا اللي قتلته".. تفاصيل مقتل "شاب الأميرية"على يد كريمة ونجلها الأصغر "حودا البلطجي"| صورعمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراقبايدن يمدد سريان قانون الطوارئ منذ 1995 بشأن العقوبات على إيران لمدة عام6 آلاف فدان تتحول من الرى بالغمر إلى الحديث بدمياط.. وخطة لزيادة المعدلات4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديوأبرز لقطة.. مفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدمهل يصرخ طفلك كثيرا.. إليك 5 طرق لتهدئتهتاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلةلسنا ضد أحد.. ماذا قال موسيماني على واقعة إيقاف كهربا مع الأهلى؟

أسبوع إضافي.. موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر

   -  
منتخب مصر

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى موعد إقامة معسكر تدريبي المقرر انعقاده فى شهر مارس المقبل.


ويدخل منتخب أوليمبي الفراعنة معسكرا تدريبيا خلال فترة التوقف الدولى المقبلة فى شهر مارس لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.


ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يوم ١٧ مارس القادم، بعدما وافقت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد على منح المنتخب الأول أسبوعا إضافيا خلال فترة التوقف فى شهر مارس بناءً على طلب حسام البدرى، المدير الفني.


وسبق أن حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل موعدا للتوقف الدولى أمام المنتخبات الوطنية.


وارتفع رصيد منتخب مصر إلى ثماني نقاط في الصدارة، متفوقًا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب جزر القمر، المتساوي معه في نفس الرصيد.


في المقابل، تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب، وتتلاشى آماله رسميا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للنهائيات.


وبات يكفي المنتخب المصري التعادل فقط مع مضيفه منتخب كينيا، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، في مباراته بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة التي ستجرى في مارس من أجل الصعود رسميًا للبطولة، التي يحمل منتخب (الفراعنة) الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبعة ألقاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة