يزوره المحافظ اليوم.. متحف ملايين السنيين بوادى الحيتان باليوم يبوح بأسرارهسهر الصايغ تتعرض لأزمة وجمال سليمان يدافع عنها فى" الطاووس "محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15مسبار ناسا ""بيرسيفيرانس" يجري اختبار قيادة لمسافة 6.5 متر على سطح المريخوفاة أكبر معمر في كرواتيا عن عمر يناهز 109 أعوامعربة ترام تخرج عن مسارها وتصطدم بـ 9 سيارات بروسيا.. فيديولا يفوتك.. تفاصيل حالة الطفل "ريان" بعد حصوله على حقنه بـ34 مليون جنيه.. فيديوبشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبى

«الكسب غير المشروع» يحيل وكيل «صحة الإسكندرية» للجنايات

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أحال جهاز الكسب غير المشروع، اليوم، وكيل وزراة الصحة بالإسكندرية السابق إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بتحقيق كسب غير مشروع بقيمة 4 ملايين جنيه لنفسه ولزوجته.
وباشرت هيئة الفحص والتحقيق تحقيقاتها، وطلبت من المحكمة ضم الزوجة إلى القضية لمواجهتها، والقضاء برد المبالغ المستولي عليها في أموالها.
جاء بأمر الإحالة الذي أعده المستشار إسلام حسن، رئيس هيئة الفحص والتحقيق أن المتهم بصفته من العاملين في الجهاز الإداري للدولة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية حصل لنفسه ولزوجته دون حق على كسب غير مشروع مقداره 4 ملايين جنيه قيمة الزيادة التي طرأت في ثروتهما، بعد انعقاد صفته الوظيفية بما لا يتناسب مع مواردهما المالية وعجزا عن إثبات مصدر مشروع لها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة