موعد مباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والترجي والقنوات الناقلةطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون اليوم امتحانات الترم الأولليفربول «المفكك» يواجه فولهام أملا في تصحيح المسار واللحاق بسباق المربع الذهبيالعناية بالشعر ومنع تساقطه.. اختيار الطعام والتدليك بالزيوت أهم الخطواتأمريكا: توقف محرك بطائرة بوينج 737 ماكس أثناء الطيران لكنها تهبط بسلاماحتجاجات باراجواي المناهضة للحكومة تتحول إلى أعمال شغب"أنا اللي قتلته".. تفاصيل مقتل "شاب الأميرية"على يد كريمة ونجلها الأصغر "حودا البلطجي"| صورعمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراقبايدن يمدد سريان قانون الطوارئ منذ 1995 بشأن العقوبات على إيران لمدة عام6 آلاف فدان تتحول من الرى بالغمر إلى الحديث بدمياط.. وخطة لزيادة المعدلات4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديو

«الأمور المستعجلة» تنظر دعوى نقل أموال «الإخوان» لخزانة الدولة اليوم

-  
المستشار محمد ياسر أبوالفتوح رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان - صورة أرشيفية

تنظر محكمة الأمور المستعجلة، اليوم، الاحد، الدعوى المقامة من رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان، والتي يطلب فيها التصرف في أموال 89 إرهابيا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، ونقلها لخزانة الدولة.
وكانت لجنة التحفظ على أموال الجماعة، أقامت دعوى مستعجلة أمام محكمة الأمور المستعجلة، تطلب فيها من القضاء الحكم بتمكينها من التصرف في أموال 89 إرهابيًا من قيادات جماعة الإخوان، ونقلها للخزانة العامة للدولة.
وشملت الدعوى كلا من ورثة الرئيس المعزول محمد مرسي، ومحمد بديع، مرشد الجماعة، ونائبه خيرت الشاطر، ومن عناصر «الإخوان»، وحلفائها: صفوت حجازي، ومحمد البلتاجي، ومحسن راضي، وأسعد الشيخة، وعبدالرحمن البر، وأيمن هدهد، وآخرين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة