نقيب صيادلة القاهرة يقترح مشاركة 72 ألف صيدلية فى حملات التوعية بتنظيم النسلحمادة هلال يدخل فى صراع مع شقيقه خالد سرحان فى المداحلطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"أحلام تنعى مشاري البلام: "عورني قلبي عليه"أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات

وفد حقوقي في زيارة لسجن طرة.. «مرزوق»: مسؤولون عن إنفاذ القانون وهدفنا تأهيل النزلاء

-  
اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة - صورة أرشيفية

قال اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، إن هذه زيارة وفد من وكالات الأنباء العالمية ومنظمات حقوق الإنسان لسجني طرة وليمان طرة، تعد أولى الزيارات منذ توليه المسؤولية قبل 4 أيام فقط، مطالبًا جميع الحاضرين بنقل الصورة داخل قطاع السجون بشكل موضوعيّ للجميع دون تهويل أو تضخيم.
وأضاف «مرزوق»، في تصريحات خلال الجولة، أن قطاع السجون يقوم بدور فعال ومهمته تطبيق القانون، مع مراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء، وأن هدف القطاع هو تأهيل النزيل الذي خرج عن القانون خارج السجن.
وتابع: أن مهمته إعادة الأوضاع داخل قطاع السجون إلى نصابها، خلال الفترة المقبلة، وأن المسؤولية جسيمة لأن قطاع السجون مسؤول عن إنفاذ القانون على جميع النزلاء دون تمييز.
ونظمت وزارة الداخلية، صباح اليوم، جولة تفقدية داخل قطاع السجون، شارك فيها عدد كبير من منظمات حقوق الإنسان و16 وكالة أنباء عالمية، للوقوف على أوجه الرعاية داخل السجون خلال الفترة الأخيرة.
بدأت الجولة في منطقة سجون طرة، وليمان طرة، فضلاً عن مستشفى السجن.
وشهدت الزيارة تفقد أعمال التطوير داخل مستشفى ليمان طرة، ومكتبة السجن.
كما عرض قطاع السجون، في بداية الزيارة، فيلمًا تسجيليًا عن أوجه الرعاية الاجتماعية داخل السجون.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة