مقتل نائب برلماني فرنسي جراء تحطم مروحيتهواشنطن تؤكد أهمية انعقاد جلسة مجلس النواب الليبيتحركات احتجاجية خافتة في مناطق لبنانية متفرقة تنديدا بتردي الأوضاع المعيشيةوزير الدفاع الأمريكي: سنفعل ما يلزم للدفاع عن أنفسنا بعد الهجوم الصاروخي في العراقالسعودية تعلن تعرض مدينة الظهران لهجوم بصاروخ بالستي وطائرة مسيرةمقتل وإصابة 437 شخصًا في انفجارات بغينيا الاستوائيةاعتراض قوارب تحمل أكثر من 60 مهاجرًا أثناء محاولتهم الوصول إلى بريطانياالهجرة الدولية: مقتل وإصابة 178 مهاجرًا حريق بمركز احتجاز في صنعاءبريطانيا تدعو للإفراج عن مواطنتها نازانين زاجاري المحتجزة بإيرانالرئاسة الفلسطينية تدين الهجمات الإرهابية للحوثيين تجاه السعوديةكيف تتغلب على مشاكل «تشابه الاسماء» الإجابة في «الحق والمستحق».. فيديوتأجيل محاكمة 7 أجانب ومصرييّن في جلب هيروين بالبحر الأحمر إلى جلسة 6 إبريلغدًا.. أولى جلسات محاكمة أجنبية متهمة بتهريب مخدرات بـ4 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم في حادث الكريمات.. غدًامنى عبدالباقي تمثل النيابة الإدارية أمام «تأديبية أسوان»بمرتبة الشرف الأولى دكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء| صوروزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني غدا ويعقدان جلسة مباحثات مشتركةوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف الكبير| صورخاص| وكيل "الصحة للشئون الوقائية" يكشف موعد انطلاق الجرعة الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفالوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين المتحف المصرى الكبير

التحريات عن مصرع منتج سينمائي في انفجار سيارة: الحادث استغرق 120 ثانية

   -  
صورة - أرشيفية

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة مصرع محمود الفولي منتج فيلم شنطة حمزة للفنان حمادة هلال، و3 آخرين إثر حادث تصادم جراء انفجار سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو.

وأشارت التحريات إلى أن اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني، أدى إلى حدوث ماس كهربائي امتد لخزان الوقود مما تسبب في انفجار السيارة، جاء ذلك في غضون 120 ثانية طبقا لما رصدته الكاميرات والتحريات.

أشرف على التحريات اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث.

التحريات: السيارة اصطدامت بالحاجز الخرساني

وشرحت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، عن أنه أثناء قيادة سائق السيارة اختلت عجلة القيادة بين يديه، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة، واصطدامت بالحاجز الخرساني، الذي تسبب في وقوع الحادث.

التصريح بدفن الجثث

انتقل فريق من النيابة العامة، إلى مكان حادث انفجار السيارة، وتحفظت على الكاميرات، وتبين من خلال الفحص والتحري عن أن الحادث لم يستغرق سوي 120 ثانية، منذ محاولة السائق السيطرة على السيارة حتى وقع الانفجار، وصرحت النيابة بدفن الجثث، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، فى الساعات الأولى من صباح أمس، وقوع حادث انفجار لسيارة ملاكي أعلى كوبري محور 26 يوليو اتجاه أكتوبر، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وبدأت القوات في إخماد ألسنة اللهب، وتبين أن تنك بنزين السيارة وراء وقوع الانفجار، وجرى العثور على 4 جثث من مستقلي السيارة وتبين أن من بينهم المنتج السينمائي محمود الفولي، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة