مطالبات بعمل صندوق للتأمين التكافلى على المحاصيل الزراعية26 مليون دولار تراجع بواردات مصر من التليفزيونات نوفمبر الماضىبسبب المنخفض الجوي.. الأرصاد تحذر من موجة حارة خلال يومي الثلاثاء والأربعاءأخبار التوك شو.. هدية من الرئيس لـ أهالي القرى.. وحقيقة حماية الصين لـ سد النهضة.. والأرصاد تحذر من الطقسعائلة والدتي رفضت.. ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل زواج والدتها ووالدهارسالة سلام للمسلمين والمسيحين .. لميس الحديدي تعلق على زيارة بابا الفاتيكان للعراقابنة يوسف شعبان تكشف عن قصة حب والديها وسبب تسميتها بـ"سايناي"برادلى كوبر وإيرينا شايك فى مهمة مشتركة بنيويورك من أجل ابنتهما "ليا"راغب علامة: فيروز هى الدواء الوحيد لى فى كل حالاتىبشرى: معنديش وقت أنى أطبخ.. وخالد الصاوى: بحب الأكل و الوقفة فى المطبخديلى ميل تكشف صورا مر عليها عام فى حياة نيكولاس كيدج وزوجته على "حنطور"راغب علامة: أسعد لحظة فى حياتى عندما وصلت منزلى بعد انفجار لبنانخالد الصاوى: اتحسدت في أول الجواز.. وبشرى: خاتم الخطوبة اتكسرNetflix تشترى فيلم كريستيان بيل الجديد مقابل 55 مليون دولارلاعب فيتا كلوب: سجلنا في الأهلي بالصدفة.. وسنتأهل بنسبة 90%الزناتي: أرفض تسمية الجونة "الأهلي ب".. بواليا لاعب أوروبي واعتماد انسحاب الزمالك كان عادلابعد شهر من السقوط أمام الأهلي.. بالميراس يفوز بكأس البرازيلمباشر NBA مباراة كل النجوم - البداية مع تحدي المهاراتنجم الزمالك السابق: أُحمل الجهاز الفني بالكامل مسؤولية الهزيمة أمام الترجيباتشيكو يرحل عن الزمالك بعد مباراة الترجي التونسي.. تفاصيل

ميكنة 10 إدارات.. محافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيط

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية المختص بمشروع تطوير المحليات برئاسة اللواء محمد عزت المشرف العام على المشروع، والعميد مهندس أحمد طعيمة مشرف المشروع بالغربية، وذلك لمتابعة خطوات تنفيذ المشروع بالمحافظة.

اقرأ أيضا:
واستعرض اللواء محمد عزت خلال العرض التقديمي خطوات تفعيل ميكنة 10 إدارات بالديوان العام للمحافظة وعرض مؤشرات الأداء عن المحافظة وكيفية ضبط مؤشر المتحصلات المالية للمحصلين الخارجيين.

وأوضح الدكتور طارق رحمي أنه تم الاتفاق على ميكنة 10 إدارات أخرى، كذلك تم الاتفاق على شراء ماكينات تحصيل فوري لخدمات المواطنين للتحصيل الفوري للغرامات وفتح خدمة التقديم على الخدمات الحكومية أون لين دون الحاجة للذهاب إلى المصالح الحكومية.

وأشار محافظ الغربية إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة نحو التحول الرقمي، حيث ستقوم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بتوفير التدريبات اللازمة للعاملين لمواكبة عملية التطوير بالإضافة إلى ميكنة الخدمات الموجهة للمواطنين لتيسير عملية الحصول على الخدمات لكافة المواطنين.

وعقب الاجتماع توجه الوفد برفقة المهندسة عبير بلح مدير مركز المعلومات بالمحافظة إلى مدينة قطور لمتابعة مستوي التدريب علي التطبيقات.

كما أعلن محافظ الغربية انه تم  غلق (١٨٦٥) منشأة مخالفة لمواعيد الغلق منذ الأول من ديسمبر الماضي في إطار تنفيذ قرار مجلس الوزراء، حيث تم غلق (٥١٣) محل، (١٠٧) سوق، (١٦٣) مطعم، (٢٨٨) مقهى، (٢٨١) ورشة و (٥١٣) منشأة أخرى بنطاق محافظة الغربية.

كما أشار المحافظ إلي أنه تم غلق وتشميع (٧٤٠) مركزًا للدروس الخصوصية، تطبيقًا لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

وأهاب محافظ الغربية بأصحاب المحالّ والمقاهي والورش الالتزام بمواعيد الغلق المحددة تجنبًا للوقوع تحت طائلة القانون، ويؤكد على أهمية الابتعاد عن التجمعات وخاصةً بالأماكن المغلقة حرصًا على الصحة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة