وصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبإبراهيم حسن يشيد بباتشيكو ويتحدث عن ساسي ويوجه رسالة للاعبي ‏الزمالكلي كلارك: رحبت بتدريب المريخ السوداني.. ونأمل في نتيجة إيجابية أمام الأهليالزمالك يجدد الثقة في باتشيكو بسبب الأزمة الماليةمحمود البدري يكشف أسباب رحيله عن الإنتاج الحربي وانتقاله لـ«يو إف سي» الإماراتيتفاصيل مشادة محمد عواد مع باتشيكو في رادسإبراهيم حسن: بواليا مهاجم مميز وهذه أسباب عدم تألقه مع الأهلي ‏بيراميدز: لا نمانع احتراف رمضان صبحي.. وإكرامي في أفضل مواسمهرئيس قطاع ناشئين الزمالك: باتشيكو أخطأ.. ضحى بالمباراة.. والتنظيم الدفاعي سيئ

هبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في ببلبيس .. صور

   -  
الهبوط الأرضي

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،مع المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينه بلبيس أعمال إصلاح هبوط أرضي مفاجئ وسط منطقه سكنية بشارع فرعي خلف مدرسه الثانويه العسكرية بمدينه بلبيس.

 

أكد المحافظ أنه حريص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهلم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية ، موجهًا الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

أقرأ ايضا:

وكيل صحة الشرقية يناقش خطة العمل مع مديري المستشفيات ومتابعة نسب الأكسجين

ومن جانبه قام المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينه بلبيس بتشكيل غرفة عمليات ميدانية بحضور نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومسئولي الصرف الصحي و الإتصالات السلكية واللاسلكية و الغاز الطبيعي  للوقوف على أسباب الهبوط الأرضي المفاجئ الواقع بشارع خلف مدرسه الثانويه العسكرية بالمدينة وسرعه إصلاحه ، حيث إتضح بعد إجراء المعاينة أن سبب الهبوط الأرضي هو تسريب لمياه الصرف الصحي نتيجه كسر في ماسوره المياه المؤديه لغرفه الصرف الصحي وتم إصلاح الهبوط الإرضي ورد الشئ لأصله حفاظًا على ارواح المارة وسكان المنطقة.

 

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الاستجابة وتقديم الحلول العاجلة فى اسرع وقت لتقديم أفضل الخدمات في جميع القطاعات

 

وعلي جانب آخر فقد كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة