ما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوب

تعرف على حقيقة توقف حركة القطارات بالعامرية.. شاهد

   -  
محطة قطارات العامرية

كشف حي العامرية عن وقوع اصطدام لسيارة نقل بالحاجز الحديدي الذى يقوم بغلق الطريق المؤدي للسكة الحديد بالحرابي- عبد القادر وقيام السيارات بعبور خط السكة الحديد.


وقال الحي في بيان صباح اليوم، الأحد، إنه بناءً على البلاغ الوارد للحي، توجه على الفور اللواء حسام الشيخ، رئيس الحي، لموقع الحادث وتم التأكد من سقوط الحاجز وإيقاف حركة القطارات لمدة خمس دقائق حتى تم رفع الحاجز وفتح السكة الحديد لمرور القطارات مرة أخرى.


اقرأ أيضًا:


في سياق منفصل، أعلنت محافظة الإسكندرية عن رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزتها التنفيذية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة اليوم، الأحد، بناء على التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


وأشارت المحافظة في بيان، إلى وجود فرص سقوط الأمطار من قبل الظهر بساعات قليلة تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة، ولكن من بعد الظهر قد تغزر قليلا خاصة على الساحل، وتبقى فرص الأمطار قائمة طوال اليوم على فترات متقطعة ولكن تخف حدتها تدريجيا حتي دخول الليل.


وأهابت محافظة الإسكندرية بالمواطنين توخي الحذر ‏ واتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.


في سياق منفصل، عقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، الأحد، اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء، للوقوف علي الخدمات المقدمة وحملات الانضباط بنطاق الأحياء، وعلى رأسها تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا، وكذا متابعة ملفات النظافة والإضاءة وإزالة الإشغالات.


وخلال الاجتماع، وجه المحافظ الشكر إلى رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية على الجهد المبذول في تطبيق الإجراءات الاحترازية.


وأكد على بذل المزيد من العمل والاستمرار على هذا النهج في الإجراءات بكل حزم، مشددا على أن تطبيق القانون في تنفيذ الإجراءات الاحترازية فوق الجميع ولا وجود لأي استثناءات.


وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بأنه لن يتم السماح بأي تقصير في حق المواطن، وكلف باتخاذ إجراءات رادعة وصارمة تجاه أي موظف مقصر في مهام عمله أو يستغل منصبه بشكل سيئ، مؤكدا أنه لا مجال للفساد أو التقاعس بيننا وسيتم مكافحة ذلك بجميع الطرق.


ووجه رؤساء الأحياء بأن كلا منهم مسئول مسئولية كاملة عن الحي الخاص به، مكلفهم بالمتابعة الميدانية وعمل جولات مفاجئة للوقوف على الخدمات والملفات، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.


جاء ذلك بحضور؛ الدكتور أحمد جمال، نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة