تراجع صادرات مواد البناء 85 مليون دولار عن العام الماضيما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

المركز القومي للموهبة بالدقهلية يحصد المراكز الأولى في بطولة الملاكمة مواليد 2003

   -  
بطولة الملاكمة

حصد المركز القومي للموهبه والبطل الأولمبي بالدقهلية  المراكز الأولى  في بطولة منطقة الدقهلية للملاكمة مواليد ٢٠٠٣ والتى أقيمت بنادي النصر الرياضي بالمنصورة يومي الجمعة والسبت الموافقان 16,15 يناير 2021 تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وعلاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

وشارك فى البطولة أندية كل من نادي الحوار للألعاب الرياضية ونادى المنصورة الرياضى ونادى السنبلاوين الرياضى ونادى أجا الرياضى واستاد المنصورة الرياضى ومركز شباب برج النور التابع لادارة شباب أجا .

وقد فاز اللاعبين مواليد 2003 بالمركز القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بقيادة مدرب الفريق الدكتور أحمد سعيد كل من محمد رمضان بالمركز الأول ومحمد منصف بالمركز الاول وزيد طارق حسب النبي بالمركز الأول ومحمد هاني بالمركز الثاني.

وقد قام بتسليم الجوائز والميداليات وشهادات التقدير للاعبين الفائزين في البطولة كل من ناصر الشبة رئيس منطقة الدقهلية للملاكمة وأعضاء مجلس إدارة منطقة الدقهلية للملاكمة والدكتور  محمد رمضان مدير عام الإدارة العامة للرياضة والمشرف العام على المركز القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية .

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية أحد المشروعات الواعدة للرياضة بالدقهلية بقيادة وتوجيهات  علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ليس فقط في رياضة الملاكمة بل في كل الالعاب الرياضية وكذلك يعد من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة