دينا داش الأكثر بحثًا على جوجل بعد حفل زفافها (صور)تعرف على موعد إقامة حفل جوائز الدورة الـ73 لجوائز «إيمي» التليفزيونيةمسلسلات الـ15 حلقة تفرض نفسها على موسم دراما رمضان 2021.. ما الأسباب؟تقرير هولندي: مصر مؤهلة لتأمين احتياجات الأسواق الأوروبية من الغاز الطبيعي المسال«جامع» تؤكد أهمية التعاون بين الدولة والقطاع الخاص لتطوير قطاع الحرف اليدويةالكشف على 610 مواطنين في قافلة طبية بقرية "الرفشة"| صورإصابة 20 عاملا بمصنع مفروشات في انقلاب أتوبيس بالعاشر من رمضانضبط 50 كجم من اللحوم و13 كجم من الدواجن غير صالحة للاستهلاك قبل بيعها في حيي الأميرية والخليفةرئيس القطاع الديني بـ"الأوقاف" يفتتح مسجدي عباد الرحمن ونور الإيمان في قوص| صورإجراء من "أوقاف" كفر الشيخ بالمساجد قبل صلاة الجمعة| صورنائب محافظ سوهاج يتفقد بدء تنفيذ مشروع الصرف الصحي "بتل الزوكي" في طماضبط 12 قضية مخدرات خلال 24 ساعة بالقاهرةتموين القاهرة تضبط 15 قضية غش تجارىأمن القاهرة يضبط 100 دراجة مخالفة ويعيد 3 سيارات مسروقة12 طعنة فى جسد شاب بالسلام .. التفاصيل الكاملةفتاة تتهم شابا باغتصابها.. والشاب: لم أشاهدها من قبلالمجنى عليها في واقعة «حديقة أبووافية».. المتهم استغلنى جنسيًا بعد هتك عرضى بـ«كتر»ضبط عامل وشقيقته ونجلها أثناء الحفر عن الآثار في منزلهم ببنهاسيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزةضبط عاطلين بحوزتهما نصف كيلو حشيش بقليوب

وزير الإسكان يصدر قرارا بتعديل حدود مدينتي القاهرة الجديدة والشروق

   -  
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

كتب- محمد عبدالناصر:

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بتعديل حدود مدينة القاهرة الجديدة (ولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة) ليصبح الحد الشمالي لها " طريق القاهرة - السويس "بوضعه الجديد، وكذا تعديل حدود مدينة الشروق (ولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ) لتصبح حدودها الجنوبية "طريق القاهرة - السويس " بوضعه الجديد.

ونص قرار، وزير الإسكان على ترتيب التعديل لحدود مدينتي (الشروق و القاهرة الجديدة )، وإيداع ذلك بمأمورية الشهر العقاري، وإدراج التعديل بخريطة تنمية أراضي جمهورية مصر العربية الصادرة بقرار رئيس الجمهورية رقم ( ٦٢) لسنة ۲۰۱۸.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة