لجنة التشييد برجال الأعمال: انتعاشة مرتقبة بالمقاولات بسبب تطوير الريف المصرى بمبادرة حياة كريمةيزوره المحافظ اليوم.. متحف ملايين السنيين بوادى الحيتان باليوم يبوح بأسرارهسهر الصايغ تتعرض لأزمة وجمال سليمان يدافع عنها فى" الطاووس "محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15مسبار ناسا ""بيرسيفيرانس" يجري اختبار قيادة لمسافة 6.5 متر على سطح المريخوفاة أكبر معمر في كرواتيا عن عمر يناهز 109 أعوامعربة ترام تخرج عن مسارها وتصطدم بـ 9 سيارات بروسيا.. فيديولا يفوتك.. تفاصيل حالة الطفل "ريان" بعد حصوله على حقنه بـ34 مليون جنيه.. فيديوبشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعية

بوجبا إلى أين؟ تقرير: يوفنتوس سيتحرك لضمه في الصيف

   -  
بوجبا مع مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا
ريال مدريد، يوفنتوس، برشلونة، كلها أندية عملاقة ارتبطت بالنجم الفرنسي الذي ربما اقترب رحيله عن قلعة أولد ترافورد، فريق مانشستر يونايتد.

وبعدما ذكرت تقارير أن أندية عديدة مهتمة بالحصول على بول بوجبا، كتب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس سيتحرك في الصيف المقبل لاستعادة نجمه السابق.

وصرح مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، في وقت سابق أن لاعب الوسط الفرنسي مشواره انتهى مع يونايتد.

قبل أن يعقب بأنه كان يقصد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعرب بوجبا (27 عاما) من قبل عن رغبته في اللعب لريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني.

وربما يقنعه يوفنتوس بالعودة إلى تورينو، حيث تألق على مدار 4 أعوام قبل أن يرجع ليونايتد في 2016.

مسيرة بوجبا مع يونايتد حتى الآن لم ترتق لطموحات جمهور الشياطين الحمر، بالنسبة لأنه اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

ويمتد عقد بوجبا مع يونايتد إلى 2022.

وشارك في 186 مباراة مع الفريق وسجل 35 هدفا وأرسل 36 تمريرة حاسمة.

بعد أشهر قد يسدل الستار على الفصل الثاني من قصة بوجبا مع يونايتد، اللاعب الذي تركه النادي صغيرا في 2012 قبل أن يستعيده مقابل 105 ملايين يورو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة