إنجي علاء : يوسف الشريف مش سي السيد بالبيت .. وأكبر غلطة للرجل الخيانة والكذب8 أفكار فعالة لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليهاأستاذ لغة إسبانية : مرسيدس زوجة ماركيز كانت مفتاح إبداعاته"شقاوة" طفل داخل مول فى موسكو تتسبب فى دخوله العناية المركزة.. فيديوبعد مقتل عامل مصري على يد سعودي .. أهالي قريته: كان يعول أسرته وننتظر القصاصاليوم.. رئيس الوزراء في المنوفية لتفقد بعض المشروعات وقرى حياة كريمةتعرف على المنطقة الصناعية الحرفية بـ الجنينة والشباك فى أسوانخبراء أسواق مالية: قرار تنظيم تجزئة القيمة الاسمية لم يؤثر على أداء البورصة المصرية"يا حلوة" أغنية تجمع ساندى مع المطرب الكندى كارل وولف فى ألبومه الجديدتنمية المشروعات: تشغيل الشباب فى قرى حياة كريمة خلال تطويرها.. فيديوقبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات الأهلي مع فيتا كلوب الكنغوليترتيب هدافي الدوري السعودي .. جوميز في الصدارة وفابيو أبرو يشاركهالتعليم العالى تنظم الملتقى الطلابى لرؤساء ونواب الاتحادات الطلابية 22 مارسإيران تحبط محاولة اختطاف طائرة .. ما الرسالة التي بعثها المنفذ للمضيفة؟5 فيتامينات ومعادن يحتاجها جسم المرأة..أبرزها ب 12 والفوليكزيت الخردل الأفضل لصحة قلبك.. غنى بالأوميجا 3 ويحمى من تصلب الشراييننبيل شعيل : أعتز بـ مصر وجمهورها رائع .. وقدمت أغنية بقالي ساعة محبة فيهاموسيقار : المهرجانات تشبه الراب في أوروبا وإيقاعاتها محبوبةقطع المياه عن مدينة نبروه بالدقهلية 7 ساعات اليوم لإجراء أعمال الصيانةمراكز بلازما الدم تتحمل مسئولية أى ضرر يمس المتبرع.. اعرف التفاصيل

مينامينو عن لحظة تتويجه بالدوري الإنجليزي: كنت سعيدا لكن شعرت أن مساهمتي ضعيفة

   -  
مينامينو - ليفربول
كان يتمنى تاكومي مينامينو أن يكون شعوره مختلفا أثناء لمسه لكأس الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مساهمته القليلة مع ليفربول جعلت اللحظة ليست استثنائية بقدر كاف.

شارك الجناح الياباني في 10 مباريات فقط من الموسم الماضي للدوري الإنجليزي بعد انضمامه لليفربول في يناير 2020، بعد أشهر كان على موعد إنجاز تاريخي، التتويج بلقب غائب عن النادي منذ 30 عاما.

وقال مينامينو (26 عاما) لموقع ناديه:"ليس سهلا وصف شعوري".

وأضاف "بالتأكيد كنت سعيدا لكن في الوقت ذاته لعبت نصف موسم فقط ولم أؤد بشكل جيد. حين رفعت الكأس شعرت بالفخر لكن في الوقت ذاته فكرت في نفسي أنني كنت بحاجة للعب جيدا على مدار موسم كامل".

وأتم "هذا هو هدفي، وأن أساعد الفريق للتتويج باللقب مرة أخرى في الموسم الحالي".

وانتقل الجناح مينامينو من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 8 ونصف مليون يورو.

وشارك مع ليفربول إجمالا في 30 مباراة وسجل 4 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة