كليات جامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأول فى 17 كليةنظام غذائى صحى لتقليل مخاطر قصور الغدة الدرقيةموعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقيارئيس محكمة استئناف القاهرة يكشف مشاكل قانون الأحوال الشخصية الجديد (فيديو)10 معلومات عن الثروة الداجنة فى مصر.. أبرزها إنتاج 13 مليار بيضة فى 2020أول وحدة بخارية لتوليد الكهرباء فى الشرق الأوسط منذ 126 عاما بالإسكندرية.. صورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها5 معلومات عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغوليتشكيل الأهلي المتوقع ضد فيتا كلوب الليلة.. بواليا يقود الهجوم الأحمراستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى وفيتا كلوب بـ استاد القاهرةوصايا مرورية مهمة لتلاشى الحوادث أثناء السير فى الطقس السيئاعترافات عاطل: "تاجرت فى الهيروين علشان بتاع الأثرياء واتمسكت بكمية فى الجيزة"فعاليات اليوم.. ريهام العدل تشارك بمعرض مؤنث وانطلاق ملتقى رواد الكاريكاتير100 ديوان شعر.. واقعية الحياة العربية فى معلقة النابغة الذبيانىبإطلالة غريبة.. ياسمين رئيس تثير السخرية .. ومتابعون: كنتي بتغشي في امتحان ايهشاهد | درة وزوجها برفقة شريف رمزي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إنجي علاءبومبيو يضم صوته إلى الدعوات لمقاطعة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بكينرضا عبد العال يشخص حالته الصحية ويكشف حقيقة إجرائه جراحة قلب مفتوح (صور)ريال مدريد يفتقد راموس ملك ديربي العاصمة الإسبانية ويستعيد بنزيماسولسكاير: هندرسون سيعوض دي خيا ومباراة سيتى اختبار مهم لنا

تقنية جديدة لتبريد أجهزة آيفون في عام 2022

-  
شعار مؤتمر ابل نوفمبر 2020 - صورة أرشيفية

ذكرت تقارير ان هاتف آيفون 12 «iPhone 12» يشهد ارتفاعا في درجة حرارة الجهاز عند استخدام الاتصال اللاسلكي بشبكة 5G بشكل كبير. وأصبح من الواضح أن هناك حاجة إلى تقنية تبريد جديدة في أجهزة آيفون.

وقال محلل تكنولوجي إن المعالج القوي وشبكات 5G اللاسلكية ستجبر شركة أبل على بناء نظام تبريد في أجهزة آيفون 2022.

ووفقا لموقع «Cult of Mac» يبدو أن النظام الذي تبحث عنه أبل لن يكون جاهزًا في الوقت المناسب لجهاز آيفون 13 «iPhone 13» المتوقع.

وكتب Ming-Chi Kuo من شركة TF Securities في مذكرة للمستثمرين، «نتوقع أن يعتمد طراز iPhone المتطور على الأرجح النظام الحراري VC في المستقبل القريب». وبالتالي تحتاج أجهزة آيفون المستقبلية إلى نظام تبريد غرفة البخار «vapor chamber cooling system»، والتي تساهم في تخفيض الحرارة العالية للأجهزة.

ويضيف Kuo: أن «السبب الحاسم لعدم اعتماد تقنية VC حتى الآن هو نتيجة اختبار الموثوقية التي لا يمكن أن تلبي متطلبات أبل العالية». ومع ذلك، يقول إنه قد يصل إلى الإصدار المتطور من آيفون «في عام 2022 على أقرب تقدير».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم