4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديوأبرز لقطة.. مفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدمهل يصرخ طفلك كثيرا.. إليك 5 طرق لتهدئتهتاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلةلسنا ضد أحد.. ماذا قال موسيماني على واقعة إيقاف كهربا مع الأهلى؟رامي ربيعة يهنئ أفشة بعيد ميلادهعلى رأسهم كهربا.. أبرز غيابات الأهلي قبل موقعة فيتا كلوبمواعيد مباريات اليوم السبت 6 - 3 - 2021 .. والقنوات الناقلةطاهر محمد طاهر والسولية يهنئان أفشة بعيد ميلادهكليات جامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأول فى 17 كليةنظام غذائى صحى لتقليل مخاطر قصور الغدة الدرقيةموعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقيارئيس محكمة استئناف القاهرة يكشف مشاكل قانون الأحوال الشخصية الجديد (فيديو)10 معلومات عن الثروة الداجنة فى مصر.. أبرزها إنتاج 13 مليار بيضة فى 2020أول وحدة بخارية لتوليد الكهرباء فى الشرق الأوسط منذ 126 عاما بالإسكندرية.. صورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها5 معلومات عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغوليتشكيل الأهلي المتوقع ضد فيتا كلوب الليلة.. بواليا يقود الهجوم الأحمر

"اليوم" السعودية تدعو المجتمع الدولي للحزم مع إيران لتحقيق السلام

   -  
السعودية

الرياض- أ ش أ:

أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، أهمية اتخاذ المجتمع الدولي مواقف حازمة ضد إيران بما يضمن ردع تجاوزاتها ويحقق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وذكرت الصحيفة في افتتاحيتها، الأحد، تحت عنوان "الإرهاب الإيراني.. والرفض الدولي"، أن السلوك الإيراني، الذي يتمحور حول تبني أوجه الإرهاب ودعم كياناته للقيام بمختلف أنواع الجرائم والاعتداءات والتجاوزات للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية في سبيل زعزعة أمن المنطقة والعالم، يؤكد أن هذا النظام لم يترك الكثير من الخيارات أو الفرص لأن يكون جزءا طبيعيا من العالم، بل بات مصدر تهديد للبشرية ولسلامة مقومات الاستقرار الدولي.

وأضافت أن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي أدان إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية أمس 3 طائرات مفخخة دون طيار باتجاه السعودية من محافظة الحديدة، التي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها بنجاح، مشيرة إلى أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليمنية أكدت وقوف اليمن حكومة وشعبا مع السعودية ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة