عمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراقبايدن يمدد سريان قانون الطوارئ منذ 1995 بشأن العقوبات على إيران لمدة عام6 آلاف فدان تتحول من الرى بالغمر إلى الحديث بدمياط.. وخطة لزيادة المعدلات4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديوأبرز لقطة.. مفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدمهل يصرخ طفلك كثيرا.. إليك 5 طرق لتهدئتهتاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلةلسنا ضد أحد.. ماذا قال موسيماني على واقعة إيقاف كهربا مع الأهلى؟رامي ربيعة يهنئ أفشة بعيد ميلادهعلى رأسهم كهربا.. أبرز غيابات الأهلي قبل موقعة فيتا كلوبمواعيد مباريات اليوم السبت 6 - 3 - 2021 .. والقنوات الناقلة

كيف ستستخدم روسيا طائرات "السماء المفتوحة" بعد الخروج من المعاهدة؟

   -  
فلاديمير بوتين

وكالات:

قال مصدر عسكري دبلوماسي، إنه تقرر بعد انسحاب روسيا النهائي من معاهدة "السماء المفتوحة"، استخدام الطائرات من طراز Tu-214ON لأغراض الاستطلاع، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وأضاف المصدر، في حديث لوكالة "نوفوستي": "يخطط لإعادة تأهيل الطائرتين من طراز Tu-214ON، لتنفيذ وأداء مهام أخرى. ويدور الحديث في المقام الأول، عن تنفيذ مهمات استطلاعية، ومراقبة مدى حماية المنشآت والمواقع العسكرية الروسية".

ولكي تنفذ هذه الطائرات مهام الاستطلاع، يجب تجهيزها بمعدات استطلاع إلكترونية حديثة.

وذكر المصدر، أنه يمكن استخدام الطائرتين، لمراقبة نتائج اختبار مختلف أنواع الأسلحة، وتقييم فعالية التدريبات والمناورات.

تم بناء طائرتي المراقبة الجوية Tu-214ON في عامي 2011 و 2013، على أساس طائرة ركاب Tu-204، وفي سبتمبر 2018، حصلت الطائرتان على شهادة دولية لتنفيذ عمليات المراقبة في إطار معاهدة "السماء المفتوحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة