« زي النهارده » في 6 مارس 1999.. حمد بن عيسى أميرًا للبحرين«زي النهارده» في 6 مارس 1902 .. تأسيس نادي ريـال مدريد«زى النهارده» في 6 مارس 2009.. وفاة القارئ والمبتهل محمد الطوخي«زي النهارده».. وفاة الروائية الأمريكية بيرل باك 6 مارس 1973سرب من الطيور تتشكل على هيئة طائر عملاق فوق بحيرة بأيرلندا.. فيديو وصورأكلات رجيم لذيذة.. لازانيا وآيس كريم وكوكيز لإنقاص الوزن بدون حرمان« كان رايح يشترى العشاء » .. 3 مجهولين يطعنون مهندسا بالدقهلية لسرقته بالإكراهلجنة التشييد برجال الأعمال: انتعاشة مرتقبة بالمقاولات بسبب تطوير الريف المصرى بمبادرة حياة كريمةيزوره المحافظ اليوم.. متحف ملايين السنيين بوادى الحيتان باليوم يبوح بأسرارهسهر الصايغ تتعرض لأزمة وجمال سليمان يدافع عنها فى" الطاووس "محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15مسبار ناسا ""بيرسيفيرانس" يجري اختبار قيادة لمسافة 6.5 متر على سطح المريخوفاة أكبر معمر في كرواتيا عن عمر يناهز 109 أعوامعربة ترام تخرج عن مسارها وتصطدم بـ 9 سيارات بروسيا.. فيديولا يفوتك.. تفاصيل حالة الطفل "ريان" بعد حصوله على حقنه بـ34 مليون جنيه.. فيديوبشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟

القضاء الأمريكي: لا أدلة على تخطيط أنصار ترامب لقتل مشرعين في الكونجرس

   -  
وزارة العدل الأمريكية

وكالات:

أكد محققو وزارة العدل الأمريكي عدم وجود أدلة حتى الآن على أن أنصار الرئيس المُنتهية ولايته دونالد ترامب الذين هاجموا مبنى الكونجرس (الكابيتول) الأسبوع الماضي، خططوا لاحتجاز مسؤولين منتخبين وقتلهم.

وفي جلسة استماع في محكمة أريزونا بشأن اعتقال أحد مثيري الشغب، جاكوب تشانسلي، الذي يؤمن بنظرية المؤامرة ومن أتباع الحركة اليمينية المتطرفة "كيو-آنون"، تراجع المدعون الفيدراليون عن اتهامات سابقة بأن أنصار ترامب كانوا يخططون "لاحتجاز مسؤولين منتخبين وقتلهم" في هجوم 6 يناير بواشنطن، حسبما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط".

وكان المدعون تحدثوا في جلسة سابقة للمحكمة عن خطة القتل هذه للمطالبة بمواصلة توقيف جاكوب تشانسلي (33 عامًا) الذي اشتهر في جميع أنحاء العالم بصورته التي ظهر فيها بصدر عارٍ وبزي قبلي وقرنين خلال أعمال الشغب.

وسحب المدعون العامون في أريزونا التهم يوم الجمعة، بعد أن قالت وزارة العدل إنه على الرغم من الدعوات أثناء الهجوم إلى القبض على بعض المسؤولين المنتخبين وقتل نائب الرئيس مايك بنس، لم يتم العثور على دليل على وجود خطة من هذا النوع.

وقال المدعي العام لمنطقة واشنطن مايكل شيروين، المُشرف على التحقيق في هجوم الكونجرس، يوم الجمعة: "لا دليل مباشر في هذه المرحلة على وجود فرق للأسر والاغتيال".

وحولت سلطات واشنطن العاصمة الأمريكية في الأيام الماضية منطقة أمنية. وقد نصبت حواجز إسمنتية ووضعت أسلاكًا شائكة في المنطقة المحيطة بمقر الكونجرس الذي تعرّض في 6 يناير لعملية اقتحام نفّذها مناصرون لترامب، وأفضت إلى وقوع 5 قتلى.

وتخشى السلطات تجدد الاضطرابات على هامش تنصيب بايدن رئيسًا للولايات المتحدة في 20 يناير، وأن تمتد أي أعمال عنف محتملة في واشنطن إلى مختلف أنحاء البلاد.

وأُوقف الجمعة في واشنطن رجل مسلّح ويحمل كمية كبيرة من الذخيرة خلال محاولته عبور إحدى نقاط التفتيش الكثيرة في محيط مبنى الكابيتول، حيث ستقام الأربعاء مراسم تنصيب بايدن، وفق تقرير للشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة