التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"شوبير: عقد شيكابالا مع الزمالك قيمته 1000 جنيه في الموسم الواحدميدو: كهربا غير متزن وعدو نفسه واندهشت من تعاقد الأهلي معهسيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديًا استعدادًا لمواجهة الزمالككاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك.. وحبي للنادي يمنعني من شكواهمكافآت كأس العالم للأندية تنعش خزينة الأهلينجم الأهلي السابق: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب الوطنيبرشلونة وإشبيلية .. البارسا يقصي الفريق الأندلسي من كأس ملك إسبانياوفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قوي

واشنطن بوست: ما لا يقل عن 300 من مثيري الشغب تسللوا إلى الكونجرس يوم اقتحامه

   -  
اقتحام الكونجرس

وكالات:

قالت صحيفة واشنطن بوست، في مقالة أمس السبت، إن ما لا يقل عن 300 شخص من مثيري الشغب، دخلوا مبنى الكابيتول خلال اقتحام الكونجرس الأمريكي في 6 يناير.

وقامت الصحيفة بتحليل ما حدث في ذلك اليوم، في مبنى الكابيتول.

ولأجل ذلك، تم فحص "الرسائل النصية والصور ومئات مقاطع الفيديو، وبالتالي إعادة بناء تسلسل الأحداث في اليوم المذكور".

وأضافت المقالة: "استخدمت الصحيفة، خوارزمية التعرف على الوجوه، وتبين لها أن ما لا يقل عن 300 شخص من مثيري الشغب، تواجدوا في اللقطات التي تم تصويرها داخل مبنى الكابيتول، عندما كانت الشرطة تحاول إجلاء المشرعين".

ونوهت المقالة، بأن هذه الخوارزمية، تسمح بتمييز الوجوده لكنها لا تحدد هويات أصحابها.

وتابعت المقالة: "من المرجح أن يكون العدد الفعلي لمثيري الشغب (الذين اقتحموا الكونجرس) أعلى، لأن التسجيلات التي حللتها الصحيفة، لم تشمل كل المشاركين وكل من تواجد في المبنى".

ونشرت الصحيفة، على موقعها في الإنترنت، شريط فيديو سجل ما حدث في الكونجرس يوم 6 يناير. وفيه ظهر المحتجون وهم يتسللون إلى المبنى في الساعة 14:12 بالتوقيت المحلي (22:12 بتوقيت موسكو)، وذلك عبر نافذة قاموا بتحطيمها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة