العدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!ماذا تعلمنا من موضوع الشهر العقاري؟شفافية المواقف حول الجامعة العربيةخدمة المجتمع على رأس اهتمام النيابة.. النائب العام يستقبل "مدبولي" وعدد من الوزراءأداة تقيس مخاطر انتقال الفيروسات المحمولة جواً فى الداخل والهواء الطلقانتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخبهل ينتقل مصطفى محمد لمجاورة محمد صلاح فى ليفربول؟الهلال السودانى: ردود فعل جماهيرنا سبب التراجع عن صفقة حمادة صدقىعماد متعب: كهربا واقف على غلطة.. وريان يستحق العودة للأهلى

مصر للطيران تسير 51 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 6020 راكبا

   -  
تسير شركة مصر للطيران علي مدار اليوم الأحد، رحلاتها الجوية إلى51 وجهة تنقل على متنها ما يقرب من 6020 راكب، وذلك بعد عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين .

وتنطلق الرحلات الجوية لمصر للطيران من مطار القاهرة الدولي بمعدل رحلة واحدة إلي كل من (بيروت، بغداد، انجامينا، الرياض، كازابلانكا، تونس، لاجوس، أبوچا، لندن، الدمام، باريس، ميلانو، اسطنبول، كوبنهاجن، دبي، أبوظبي، أمستردام، روما، ميونخ، فرانكفورت، جدة، المدينة المنورة، الشارقة، عنتيبي، الخرطوم)، بالإضافة إلى 5 رحلات داخلية إلى كل من، شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر وأسوان، و8 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6020 راكبا.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة