اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صورالتموين تعلن صرف 20% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسالعدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!ماذا تعلمنا من موضوع الشهر العقاري؟شفافية المواقف حول الجامعة العربيةخدمة المجتمع على رأس اهتمام النيابة.. النائب العام يستقبل "مدبولي" وعدد من الوزراءأداة تقيس مخاطر انتقال الفيروسات المحمولة جواً فى الداخل والهواء الطلقانتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخب

الأرصاد تؤكد عدم تكون الشبورة نتيجة التقلبات الجوية ونشاط الرياح

   -  

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض الملحوظ بعد فترة استقرار شهدتها الأحوال الجوية خلال الأسابيع الماضة، مشيرا إلى أن نشاط الرياح يزيد الشعور بهذا الانخفاض.

وأضاف مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري، أن التقلبات الجوية تقلل من فرص تكون الشبورة، منوها بوجود فرص لسقوط الأمطار هذا الأسبوع نتيجة الرياح الشمالية الغربية القادمة من البحر المتوسط والمحملة بكميات كبيرة من الرطوبة.

وأوضح أن سقوط الأمطار ستكون على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى، وقد تمتد إلى القاهرة خلال الفترات القادمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة