تعرف على مصير متهم بالاتجار فى العملة خارج السوق المصرفى بسوهاجعماد متعب يعلق على أزمة كهربا ويوجه نصيحة للاعبجالاتا سراي .. فاتح تريم يتحدث عن فضيحة طرد مصطفى محمد أمام أنقرةليفربول وتشيلسي .. موعد اللقاء والقنوات الناقلة وتشكيل الريدز والبلوزكريستال بالاس ضد مان يونايتد .. الشياطين الحمر تعود للخلف في البريميرليجالهلال السوداني يعتذر لـ حمادة صدقيالأهلي يعلن إيقاف كهربا وتغريمه ماليًامصدر بالأهلي يكشف لـ"مصراوي" أسباب عقوبة كهرباتقرير.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته؟الزمالك يصل تونس استعداداً للترجي.. واحتفالية لـ "شيكا" رغم غيابهمصدر لمصراوي: كهربا حاول احتواء الأزمة.. وغاب عن المران بطلب عبدالحفيظقناة الزمالك: "كسل مسؤول" تسبب في تغريمنا 20 مليون جنيه بأزمة أشيمبونجكاسونجو: لن أذهب للفيفا.. وأناشد جماهير الزمالك بالمطالبة بمستحقاتيملحمة جديدة في كامب نو.. برشلونة يسحق إشبيلية ويبلغ نهائي الكأسمصدر لـ"مصراوي": منتخب مصر يستبعد كهرباصدر حديثا.. "كلارا والشمس" رواية جديدة لـ كازو ايشيجورو الحاصل على نوبلكريم فهمى يروج لفيلمه على بابا عبر السوشيال ميدياآخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمامتقارن نفسها بـ كيم كارديشيان .. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرةهاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها

مياه أسيوط تنفذ 7 برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين

   -  
قال المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أنه تم تنفيذ 7 برامج تدريبية علي مستوي الشركات، منها اساسيات التشغيل لفنين الصرف الصحى فى الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر 2020م، وتدريب لعدد 6 متدربين من كيميائين مسؤلى السلامة والصحة المهنية فى الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر 2020م بالتعاون مع شركة قنا للحصول على شهادة دولية فى السلامة والصحة المهنية.

واضاف أنه تم تتفيذ تدريب IC3 لعدد 20 متدرب لجميع التخصصات، وتدريب اصول فنية لعدد 25 متدرب لمهندسين الأصول الفنية فى الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر 2020م، كما تم تنفيذ دورة تدريبية لكيفية التعامل مع ذوى الهمم لعدد 13 متدرب بخدمة العملاء  فى الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر 2020م، وتم عمل تدريب فى مجال المعامل لعدد 13 متدرب للحصول على شهادة الـــ ISO ، كما نفذت الشركة ورشة عمل بناء الاستراتيجية لعدد 30 متدرب لكوادر الشركة للعمل على الخطة فى الفترة من 20 إلى 23 ديسمبر 2020م.

وأشار إلى أن الشركة تستفيد من مركز التدريب الإقليمى والمعد الارتقاء بالمستوى العلمى والفنى والمهارى لجميع العاملين بالشركة.

وأضاف اسلام حمدان مدير عام الإدارة العامة للتدريب بالشركة أن المركز يستمر فى تقديم الورش العملية والدورات العلمية النظرية للارتقاء بأداء العاملين بالتعاون مع الشركات التابعة، ضمن رؤية وأهداف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فى تبادل الخبرات بين الشركات ضمن الخطة التدريبية المستقبلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة