تعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة(سي آي أيه) تطلق وحدة للتصدي للهجمات الإشعاعية ضد عملائهاأول ضربة في عهد بايدن.. الجيش الأمريكي يقصف مواقعًا بسورياالشرطة الأمريكية : تهديدات محتملة بنسف مقر الكونجرس لدى إلقاء بايدن خطاب الاتحادنائب بالكونجرس يشيد بالرد الأمريكي على جماعات موالية لإيران في سورياأخطاء شائعة فى التمارين تجنبها للحفاظ على صحتك

مونديال اليد - "قفاز" فرنسا يعمّق جراح النمسا ويلحق بركب المتأهلين

   -  
فرنسا - النمسا - الصورة من الحساب الرسمي لـ مصر 2021
تأهل منتخب فرنسا إلى الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بفوزه على النمسا بنتيجة 35-28 في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

لترفع فرنسا رصيدها إلى 4 نقاط بعد انتصارين من مباراتين، فيما تجمّد رصيد النمسا عند 0 من النقاط.

وتتأهل أول 3 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يلعب المنتخب صاحب المركز الرابع في كأس الرئيس.

ويتحدد ترتيب وشكل المجموعة بشكل أكبر بعد إقامة مباراة سويسرا والنرويج التي تُلعَب مساء اليوم السبت على صالة الدكتور حسن مصطفى أيضا.

وأنهت فرنسا الشوط الأول متفوقة 17-13، قبل أن توسّع الفارق في الشوط الثاني إلى 7 أهداف.

وحصد فينسنت جيرار حارس مرمى منتخب فرنسا جائزة رجل المباراة بعد تصديه لـ 17 كرة بنسبة نجاح 39%.

فيما تألق توبياس فاجنر من جانب النمسا وسجّل 7 أهداف من 8 تسديدات أكثر من أي لاعب آخر في المباراة.

وتلعب فرنسا مباراتها المقبلة أمام سويسرا يوم الإثنين، فيما تواجه النمسا نظيرتها النرويج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة