مباشر ليلة الأبطال - أتالانتا (0)-(0) ريال مدريد.. طرد مدافع الفريق الإيطاليمباشر ليلة الأبطال - مونشنجلادباخ (0)-(0) مانشستر سيتي.. الدفاع يمنع الأولمصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانجميسي يقود برشلونة لاستعادة الانتصارات على حساب إلتشيألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسبانيحقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراقهيئة الدواء: أى مستحضر لا بد أن يتم تسجيله تحت إشرافناالشهر العقاري: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزلهالصحة تكشف حقيقة ظهور نوع جديد من شلل الأطفال في مصرننتظر خبرا سارا.. أحمد موسى يطالب الحكومة بحذف إضافات الإخوان على رسوم الشهر العقاريالشهر العقاري: تسجيل الوحدات السكنية يرفع من قيمتهارئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق| شاهدأشرف سنجر: الانقسام السياسي أكبر التحديات أمام فنزويلا .. فيديو

تقرير: إنتر يعاني من أزمة مالية.. لم يدفع رواتب لاعبيه ولا قسط صفقة حكيمي لريال مدريد

   -  
أشرف حكيمي - إنتر ميلان
يعاني نادي إنتر ميلان من مشاكل اقتصادية كبيرة منعته من دفع رواتب لاعبيه والطاقم التدريبي حتى الآن، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية.

وأشار التقرير إلى أن إنتر إلى الآن لم يدفع رواتب لاعبيه أو الطاقم التدريبي أو حتى الدفعات المالية الخاصة بالصفقات التي عقدها، من ضمنها صفقة ضم أشرف حكيمي من ريال مدريد.

واضطر إنتر للدخول في مفاوضات جديدة مع ريال مدريد لتعديل موعد الدفعة الأولى من قيمة صفقة حكيمي.

ونجح النادي الإيطالي في تأجيل الدفعة إلى يوم 30 مايو المقبل، على أن يدفع مبلغ 10 ملايين يورو من أصل 40 لصالح ريال مدريد.

وانتهى موعد الدفعة المالية الأولى من إنتر إلى ريال مدريد في ديسمبر الماضي.

ولم يحصل اللاعبين على رواتب شهري يوليو وأغسطس، ووعد المدراء التنفيذيين بيبي ماروتا وأليساندرو أنتونيللو اللاعبين بدفع ذلك الدين قبل يوم 16 فبراير المقبل، كما أكدا على أن النادي سيفي بالتزاماته بخصوص شهري نوفمبر وديسمبر.

وفي حالة عدم دفع إنتر لتلك الالتزامات فسيكون النادي معرضا لخسارة النقاط، وفقا للائحة في إيطاليا، ويحاول إنتر تفادي الوضع الحالي بشتى الطرق.

ويتفاوض إنتر في الوقت الحالي مع اللاعبين بشأن الرواتب لكي يضمن رضائهم عن المبالغ التي يحصلون عليها لحين حل الأزمة.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة يوفنتوس اليوم الأحد في التاسعة و45 دقيقة ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الإيطالي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة