بعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلياحذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكرالسبت .. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيإسلام غالي يشوق جمهوره لأغنية "من غير رجوع" بهذه الطريقة.. شاهدروبي تصور أحدث فيديو كليب بمحافظة بورسعيد.. شاهدعاصي الحلاني يهنئ هاني شاكر وكارول سماحة بـ الديو الجديد

الجمهور يتغزل في الإسكندرية.. ومغردون: النفسية بترتاح أمام البحر

   -  

تغزل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمحافظة الاسكندرية، خاصة في فصل الشتاء بعد النوة التي ضربت عروس البحر المتوسط خلال الأيام السابق، وإعادة رونقها. 

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج الإسكندرية، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدوالا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة