جالاتا سراي وأنقرة جوتشو... طرد لمصطفى محمد (فيديو)طرد مصطفى محمد للمرة الأولى مع فريق جالاتا سراي التركي .. فيديوتأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لتقام الجمعةتشكيل أستون فيلا و شيفلد.. المحمدي أساسيًا وتريزيجيه على مقاعد البدلاءالرنين المغناطيسي يحسم موقف حسين السيد من تدريبات الإسماعيليأنقرة يفوز على جالاتا سراي في مباراة طرد مصطفى محمدفيديو| أنغام تطرح تيزر كليبها الجديد "هو نفس الشوق"غدا.. ندى بسيوني تعرض الجزء الثاني من حوارها مع محافظ جنوب سيناء في "حاجة حلوة"صورة| محمد كيلاني يكشف كواليس مشهد قتله في "الآنسة فرح ٣"إخماد حريق التهم محتويات منزل بمدينة الضبعة فى مطروح.. صورتحريات مكثفة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص ملقاه بطريق فى الجيزةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعمحبس متهم بالاتجار فى العملة بحجم تعاملات 21 مليون جنيه 4 أيامبعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلي

حفيد صفوت الشريف: علمني جدي أن التسامح من شيم الأقوياء

   -  

نعى أحمد الشريف حفيد صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، رئيس مجلس الشورى الأسبق، جده الراحل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك. 

وقال أحمد الشريف: "علمني جدي،أن الامتنان والشكر واجب و مسؤوليه. فأنا شاكر لكل من شاركني العزاء جزيل الشكر. علمني ان التسامح من شيم الاقوياء، فكلما تسامحت زادت قوتي. علمني ان التحمل و المثابرة عقيده و ليست مربوطة بالمواقف". 

وأضاف: "علمني ان أخاف الله في الناس، حتي لا يخاف الناس مني. علمني ان الكلمات اقوى من الكتابات، فأصبحت أفكر قبل الكلام. علمني ان الإخلاص لا يتجزأ، فهو في الله و المنزل كما في العمل. علمني ان العطاء كنز، يزداد بأنفاقة. علمني ان الوطنيه مبدأ و تكتسب، ليست حق للجميع. و في فراقه علمني، أن ما يبقي في الدنيا هو ما عملت و علمت".

وأضاف: "شكرا جدو علي كل دقيقه قضتها معك. بحبك و هتوحشني اوي". 

علمني جدي، أن الامتنان والشكر واجب و مسؤوليه. فأنا شاكر لكل من شاركني العزاء جزيل الشكر. علمني ان التسامح من شيم...

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed El Sherif‎‏ في الجمعة، ١٥ يناير ٢٠٢١

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة