عشاق الشطرنج المصري يتنافسون «أون لاين» ببطولة المناطق لأول مرة«أرتيتا» سعيد جدًا في أرسنال وينفي تكهنات الانتقال لبرشلونةأليسون وفابينيو يعودان لصفوف ليفربول أمام تشيلسيرسميًا.. مؤمن صفاء رئيسًا لاتحاد اليد ونبيل خشب أمينًا للصندوق«أفشة» يكتفي بجزء من تدريبات الكرة بسبب كدمة الركبةمحمد هاني ينتظم في تدريبات الكرة بالأهلياستراحة الدوري التركي - أنقرة جودجو (1)-(0) جالاتا سراي.. نهاية الشوط الأولمؤتمر توخيل: كلوب جعل ليفربول آلة لتحقيق الفوزحقائق مفاجئة ومراكز غير واقعية.. من يستغل فرصه ومن يهدرها في الدوري المصريمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأةارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الوقود إثر عاصفة تكساسارتفاع قطاع "التعبئة والتغليف" بنسبة 12.6% خلال جلسات شهر فبرايرانخفاض عجز تجارة المغرب 32.7% في ينايرالحكومة توافق على استمرار شركة "ترسانة السويس البحرية" فى نشاطها لمدة عامأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. تراجع كبير فى أسعار الذهب عالميًا ومحليًاالبنك الأهلى يطلق خدمات السحب النقدى من محطات الوقود من ماكينات POSلمدة يومين.. مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ ..صورميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال Energy Atlanticتقديم 127 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء في بني سويف

#واتساب يتصدر تويتر.. ومغردون: واتساب بيعتذرلنا

   -  

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر #واتساب، وذلك بعد نشر واتساب عدة قصص يرد بها على الهجمة الشرسة التى تعرض لها بعد التحديثات الجديدة.

وجاءت تغريدات المتابعين كالتالى:
-واتساب منزّل أربعة ستوريز وشكله نفسيته تعبانة ولسة مفركش مع فيسبوك النهاردة. 

-بسبب سياسته الجديدة.. واتساب يواجه أول تحد قانوني في أكبر أسواقه. 
#صدى_البلد #البلد

-الواتس اب بيعتذرلكم  انا ضحكت بجد #WhatsApp #واتساب. 

-بعد الهجمه الكبيره على تطبيق #واتساب بسبب سياستهم الاخيره وتوجهه الناس الي تطبيقات منافسه ابشركم واتساب تراجعوا عن سياستهم اللي تنتهك الخصوصيه وماراح يحذفون الارقام اللي ماتوافق والغوا السياسه الجديده بشكل كامل يعني حتى اللي وافقوا لايخافون لان خلاص كل شي انلغى تطمنوا خلاص.

-تطبيق واتساب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية بعد احتجاجات المستخدمين.

فيما نشر تطبيق الدردشة الأشهر WhatsApp "ستورى" عاجلة لجميع مستخدميه، يشرح فيها أن التطبيق لا يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بالمستخدمين مع تطبيق فيسبوك، خاصة جهات الاتصال الخاصة بمستخدميه فى التطبيق والتى تشمل أرقام هواتف المستخدمين على التطبيق، بالإضافة إلى أنه لا يقوم بمشاركة الموقع الجغرافى كما لا يقوم بحفظ البيانات الخاصة بالموقع. 

وفى استجابة من التطبيق للهجوم الكبير عليه وموجة الغضب التى اجتاحت مستخدمى تطبيقات الدردشة فى العالم، والتى أدت إلى هجرة المستخدمين إلى تطبيقات أخرى، قال واتسآب: "إنه لا يقرأ أو يستمع إلى المحادثات الشخصية للمستخدمين كما أن هذه المحادثات مشفرة من طرف إلى طرف ولا يمكن اختراقها أو التنصت عليها". 

وأضاف التطبيق أنه ملتزم تمام الالتزام بخصوصية مستخدميه الذين يتراوح عددهم أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، كما أنه لا يقوم على الإطلاق بمشاركة بيانات مستخدميه مع تطبيق فيسبوك، خاصة المكالمات الشخصية أو الصور أو الرسائل الخاصة للمستخدمين". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة