جوجل تتوقف عن تتبع المستخدمين لبيع الإعلاناتليبيا تعول علي الدور المصري العربي والروسي في الخروج من أزمتها (تقرير)«طلب غريب» يكشف جريمة قتل في فرنساالبناء الوطني الجزائري: اعتراف فرنسا بقتل «بومنجل» خطوة إيجابية«أبو الغيط»: الجزائر أبدت رغبتها في استضافة القمة العربية المقبلة«فريدوم هاوس»: أرمينيا مصنفة جزئيًا في الحريات.. واعتداءات أذربيجان قللت فرص الإصلاحوزير الخارجية القطري: «نحن والأشقاء في مصر ننظر للأمور بايجابية ونسعى لعودة الدفء»بسبب اللقاحات المزيفة.. شرطة جنوب أفريقيا تعتقل 80 شخصًاوزير الطاقة الإسرائيلي: أي اتفاق نووي جديد مع إيران يجب أن يكون «معدلا جذريا»وزراء الخارجية العرب يجددون التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية والهوية العربية للقدس المحتلةمحافظ الغربية يشارك في قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا | صورجامعة سوهاج: ٢٤٠ طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال| صورريناد عماد «فتاة تيك توك» في التحقيقات: «بابا شغال في شركة محمول.. ومصروفي 400 جنيه»وفقا للقانون.. تعرف على كيفية التعامل مع المتهم المضطرب عقلياًبين إنشاء الجامعات ودعم التأمين الصحى الشامل.. ننشر قرارات الحكومة اليوم الأربعاءمصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية على توطين صناعة التابلت"حماة الوطن" يهنئ أحمد أبو الغيط للتجديد.. ويؤكد: استمراره يعكس التفاهم العربيرئيس "حماة الوطن": مصر تسعى دائما إلى تعزيز السلام والاستقرار في السودانالسفير ياسر العطوي يؤكد حرص مصر على تنمية وتوثيق العلاقات مع بورونديعشاق الشطرنج المصري يتنافسون «أون لاين» ببطولة المناطق لأول مرة

اليوم .. بدء الصرف لمستفيدي الدعم النقدي "كرامة"

   -  
صرف الدعم لمستفيدي برنامج كرامة

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات برنامج  الدعم النقدى «كرامة» عن شهر يناير للمستفيدين من البرنامج اليوم  الأحد وغدًا الإثنين.

ويبلغ عدد المستفيدين من برنامج «كرامة» ما يزيد على مليون و 237 ألف مستفيد بتكلفة تصل إلى 556 مليون جنيه مصري ويستمر الصرف لهم بدءًا من اليوم الأحد ومستمر لمدة شهر كامل.

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعى غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما قررت أن يتم الصرف على مدار الشهر بالكامل لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزامًا بالاجراءات الاحترازية التى حددتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا .

وأوضحت  نيفين القباج أن غرفة العمليات ستتواصل  على مدار الساعة مع كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية  وبالتنسيق مع  المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم، مع تقديم كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة