"كاس" تقرر تخفيض عقوبة إيقاف وتغريم أحمد أحمد.. وتكشف التفاصيلكاف يعلن.. أفشة الأفضل بالجولة الثالثة لمجموعات الأبطالمجموعة الأهلي.. تقارير: سيمبا يقرر شكوى المريخ لـ"كاف"كيف استفادت 5 رائدات أعمال بالشرق الأوسط من وسائل التواصل لدعم أعمالهن التجارية؟محافظ البحر الأحمر يعلن دعم المستشفيات بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة | صورمحافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية | صوراستخراج 375 بطاقة رقم قومي مجانية للسيدات والفتيات بـ 3 قرى بكفر الشيخ | صورمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة | صورمحافظ الشرقية: التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح | صورمحافظ مطروح: تفعيل دور وحدة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالديوان العامفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.. غدًاانتهى عصر حكومة المكاتب !!12 قطاعًا تهبط بالبورصة المصرية خلال جلسة الاثنين على رأسها "الاتصالات"تكريم خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالميةانعقاد الجمعية التأسيسية لبتروناس مصر للزيوت لإنتاج وتسويق الزيوت المتخصصةكريم مصر تعلن تحقيق مؤشرات إيجابية لنظام العمل عن بُعد على السيداتالبنك التجارى الدولى يشارك فى سلسلة ندوات افتراضية لمعهد التمويل الدولىيسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيدمهرجان أسوان الدولي يحتفل باليوم العالمي للمرأة.. ويؤكد: يقمن بأعظم الأدوار

سعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650-680 جنيها للطن من المصنع

-  
شهدت أسعار الأسمنت والجبس والطوب استقرارا فى السوق المحلى اليوم الأحد 17-1-2021 حسبما أكدت شعبة مواد البناء بالاتحاد العام للغرف التجارية.

قال أحمد الزينى رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية إن سعر الأسمنت تراوح بين 650-680 جنيها للطن تسليم أرض مصنع، وسعر المستهلك بين 700-750 جنيها للطن، وأسعار الجبس 550 - 650 جنيها للطن، وسعر الرمل بين 60-100 جنيها للمتر، والطوب بين 750-950 جنيها للألف طوبة. 

وأشاد الزيني في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بالتطور الذي حدث في صناعة الأسمنت خلال الفترة الماضية ودور الدولة في إنشاء أكثر من مصنع لإنتاج المحل خلال الفترة الماضية ما أدى إلى زيادة الإنتاج المحلى وهو ما ساهم في استقرار سعر الأسمنت في السوق منح فرص تصديرية للأسمنت المصري بعد تغطية السوق المحلى، مضيفا أن حركة الشراء قد تشهد تحركا خلال الشهور القادمة، وذلك بعد إعلان الحكومة عن اشتراطات البناء الجديدة التي تم إقرارها مع نهاية العام الماضي والتي ستؤدي الي تحديد الملامح الخاصة بعمليات البناء في مختلف المحافظات للقضاء على العشوائية فى البناء. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة