اتحاد المستثمرين يبحث فرص الاستثمار في سيناء.. ومشروع تطوير الريف المصريالبورصة تتراجع وتفقد 5 مليارات جنيه مدفوعة بمبيعات أجنبيةأسعار النفط تصل لأعلى معدل لها منذ أكثر من عام"بورصة برلين للسياحة" تنعقد هذا العام عبر الإنترنت«الملا» يشهد تكريم المجموعة الأولى من خريجي برنامج القادة لإدارة الأعمالبحضور الملا.. انعقاد الجمعية التأسيسية لبتروناس مصر للزيوتتجديد حبس 4 عاطلين بتهمة حيازة قطع أثرية فى النزهةوجبة طعام فاسدة تنهي حياة طفلين شقيقين في الصفحجز 7 أشخاص في اتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في عين شمستجديد حبس سيدة بتهمة سرقة مواطن بعد تخديره فى عابدينشاب يمزق جسد طالب تدخل لفض مشاجرة بينه وبين آخر في الدقهليةإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة حيازة مخدر الحشيش داخل سيارة فى التبينتجديد حبس المتهمين بقتل نجار بسبب "رش المياه" فى منطقة البساتينمصرع طفل سقط من الدور الخامس بعد اختلال توازنه أثناء لهوه بالدقهليةمي عمر تشارك جمهورها بصورة تجمعها بزوجها محمد ساميصورة| ميرهان حسين تحتفل باليوم العالمي للمرأة"لا تسكتن عن حق مقدس أبدًا".. كيف احتفت الفنانات باليوم العالمي للمرأة؟فيديو| كيف خطف يوسف شعبان قلب ابنة شقيقة الملك فاروق؟رانيا يوسف: "شكرا لكل فتاة صاحت بصوتها ضد التحرش"بعد الهجوم على علي غزلان.. هؤلاء سبقوه وغنوا ضد التحرش‎

"الجيزة التجارية" وجهاز تنمية التجارة الداخلية يبحثان آليات ضبط السوق

-  
التقي محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة بإبراهيم العشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ووليد سيف نائب رئيس الجهاز، وكامل عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسجل التجاري وعادل رزين أمين عام الغرفة التجارية بالجيزة، لبحث عدد من المعوقات التي تواجه التجار في المحافظة بالإضافة إلى وضع خطة من أجل الحفاظ على التوازن في السوق المحلى من حيث المعروض من السلع الاستراتيجية بما يلبى احتياجات السوق، إضافة إلي زيادة الفرص الاستثمارية إضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة من الغرفة لمنتسبيها .

وأكد محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أن جهاز التجارة الداخلية يقدم العديد الخدمات التي تساهم في زيادة حركة التجارة الداخلية والحفاظ على السوق المحلى ولذلك تسعي الغرفة لزيادة التعاون من أجل تنمية حركة التجارة الداخلية بالصورة التي تخدم المستهلك والتاجر. 

وأشار إمبابي في بيان للغرفة إلى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية، وهو الجهة المنوطة بتنمية وتطوير التجارة الداخلية، على تفعيل اتفاقيات مع بعض الجهات لتشجيع الاستثمار فى قطاع التجارة الداخلية، الذى يعد من القطاعات الاقتصادية الواعدة، لما يشتمل عليه من عديد من الأنشطة الداعمة للبنية الأساسية للتجارة الداخلية، تماشياً مع توجه الدولة لإرساء مبادئ التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاقتصاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة