ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

جنايات طنطا تحاكم 7 متهمين بقتل موظف بحديقة موالح اليوم

-  
اليوم .. جنايات طنطا تنظر جلسه محاكمة 7 متهمين بقتل موظف بحديقة موالح

تعقد محكمة جنايات طنطا جلسة لمحاكمة 7 متهمين بقتل موظف بالبنك الزراعي بقرية كفر مسعود بمركز طنطا، حيث عُثر على جثته مدفونة في حديقة موالح بالقرية عقب اختفائه لأكثر من شهر عن أفراد أسرته.

وتعود أحداث الواقعة إلى سنتين، عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد مازن الرشيدي، مأمور مركز شرطة طنطا، بورود بلاغ من المدعو صابر مصطفى رمضان، باختفاء شقيقه «إبراهيم»، الموظف بالشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، إحدى شركات البنك الزراعي، والمقيم بقرية كفر مسعود مركز طنطا البالغ من العمر 38 سنة، متزوج، ولديه طفل، حيث ذهب إلى أرضهم الزراعية لريها لكنه لم يعد إلى المنزل ولا يعلم أهله عنه شيئًا وليس لديه خلافات مع أحد.

كما أوضح شقيق الضحية في بلاغه الذي حمل رقم 4527 إداري مركز طنطا، بأن شقيقه حاول مع آخرين ري الأرض الزراعية، وفوجئ الجميع بوجود حجارة موضوعة عمدًا داخل مجاري المياه تسد سريان المياه إلى الأرض، وتوجه شقيقه ليلًا لرفع الحجارة واستئناف الري، إلا أنه غاب وطال انتظاره ولم يعد لأسرته فسارع شقيقه بتقديم البلاغ.

وتمكن فريق بحث جنائي من كشف غموض الواقعة، وتم العثور على جثة الشاب المختفي فى حديقة موالح، فيما كشف الفريق أن نجل صاحب الحديقة استأجر 6 أشخاص لتخريب مزرعة بطاطس برشها بالمبيدات وردم مواسير المياه بها، إلا أن المجني عليه ظهر فجأة وتعرف عليهم فأجهز أحدهم عليه بالضرب بالشاكوش حتى فارق الحياة، وتم إخفاء جثته في غرفة صرف صحي بالحديقة.

كما توصلت تحريات فريق البحث إلى قيام شيخ ناحية سابق ونجليه ورابع بارتكاب واقعة إتلاف زراعات بطاطس مزروعة بقطعة أرض مستأجرة لأشخاص من قرية منيل الهويشات، وذلك عن طريق رشها بمبيدات كيماوية وردم مواسير مياه جوفية خاصة بها.

وضُبط المتهمون واعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد إجبار مستأجري الأرض الحاليين على تركها، نظرًا لأن تلك الأرض تقع بزمام قريتهم وكانت مؤجرة لهم من قبل، وضبط بحوزتهم على رشاشتين لمبيدات وبندقية خرطوش، وقررت النيابة حبسهم فى تلك الواقعة المحرر عنها المحضر رقم 4527/2019 إداري مركز طنطا.

وتبين من التحريات الأمنية لدى فريق البحث قيام كل من «السيد. ع»، ونجله «أحمد»، وابن شقيقه «إبراهيم. أ» و«وليد. أ» و«السعيد» و«على. م»، بالاشتراك فيما بينهم في قتل المجني عليه، وذلك لمشاهدته لهم حال قيامهم ليلًا بردم ماسورة المياه الجوفية الخاصة بأرضه، والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها خشية افتضاح أمرهم.

وقرر نجل صاحب الحديقة باتفاقه وباقي المتهمين على مساعدته في ردم مواسير المياه الجوفية مقابل تحصلهم على مبلغ مالي، وفي ليلة الواقعة فوجئوا بحضور المجني عليه وتعرفه عليهم، فقاموا بالتعدي عليه بالضرب باستخدام مطرقة حديدية «شاكوش» فأودوا بحياته، وقاموا بإخفاء جثته، كما أرشدوا عن الأداة المستخدمة وقررت النيابة العامة إحالتهم للجنايات طنطا .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة