4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهدمحافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ"مات لوحده " .. العثور على جثة مسن متعفنة داخلة منزلة بالشرقيةالتأديبية تجازى مدير مدرسة اعتدى على زملائه وباع الأغذية للتلاميذ دون تصريح

هاجر أحمد «حامل» في «أهل الكهف»: التصوير قريبا

-  
هاجر أحمد

بعد فترة من التحضيرات، أعلن المنتج وليد منصور عن انضمام الفنانة هاجر أحمد إلى صناع الفيلم السينمائي الجديد «أهل الكهف»، والذي سيتم البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر «منصور» صورة البوستر الدعائي الخاص بالفنانة هاجر أحمد، وهو الذي ظهرت فيه مرتدية ملابس تاريخية تبدو عليها الحمل.

تدور قصة فيلم «أهل الكهف» عن عام 250 ميلادياً، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

«أهل الكهف» من بطولة الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، ومأخوذ عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

وقد عبر الفنان محمد ممدوح عن مشاركته في العمل قائلاً، «مبسوط جدا إني هشتغل مع النجم خالد النبوي وأساتذة كبار زي أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة، استنونا قريب في فيلم أهل الكهف».

فراج: فريق العمل ملئ بالنجوم

وأكد محمد فراج، أن الدور بمثابة تحدي مفاجئ له، إذ لم يقدمه من قبل في السينما والدراما، فضلاً عن تعاونه لأول مرة مع المخرج الكبير عمرو عرفة، وهو ما يسعده بالتأكيد، لافتا إلى أن فريق العمل مليئ بالنجوم سواء في العدد أو القيمة الفنية.

وأضاف فراج: «اختيار موضوع الفيلم جديد ومشوق ويُحسب للسيناريست أيمن بهجت قمر، أي أن العمل ككل جديد في الشكل والمضمون».

ومن المقرر تصوير العديد من المشاهد خارج مصر خلال الفترة المقبلة، وطرحت الشركة المنتجة، البوسترات الرسمية للفيلم، المأخوذ عن نص أدبي يحمل نفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة