أبرز قضية..صحة النواب: بدء الأبحاث السريرية للقاح المصرى وأمامنا من 6 لـ9 أشهر لاعتمادهاالاتحاد الدولي لكرة اليد: هشام نصر انتقل عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة وأخرى غیر مدرجة بھاهذه العوامل ترفع خطر الفُصال العظمي في الركبةشكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشباب

حبس خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بالجمالية

-  

قررت نيابة الجمالية الجزئية، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة ربة منزل، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة السرقة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة ـ دائرة القسم ، مفادها قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبطها، وتبين أنها "م.ك.ش"57 سنة خادمة ومقيم دائرة قسم شرطة النزهة وبحوزتها مشغولات ذهبية عبارة عن ( كولييه ، 4 فردة حلق ) ، سلسلة فضية بها 2 دلاية وبدون اى بيانات عن مصدرها.

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات بحوزتها اعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومتها "س،ي.ع" 60 سنة ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة مصر الجديدة بأسلوب " المغافلة "، إبان عملها كخادمة طرف المجني عليها، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمة والمضبوطات ، واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة