وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصويررانيا يوسف تستعيد ذكريات قفزها بالمظلات: تجربة مجنونة وجديدة علياوزيرا السياحة والطيران يتفقدان معبد الأقصر وأعمال الترميم لتمثال الملك رمسيس الثانيوزير السياحة والآثار في جولة تفقدية بالسوق السياحي بالأقصرتعرف على كل المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةالأهلي يضم رزاق سيسيه بعد نهاية عقده مع الزمالك.. تفاصيلالزمالك يقرر بيع محمد عواد عقب الصورة المسيئة.. تفاصيلحسن يسري: لا بد من استكمال الموسم الماضي لكرة اليد بسبب حقوق الأنديةالمصرية للاتصالات تعلن الإنتهاء من إنشاء أكبر مركز بيانات دولي في مصر قريباًالتعليم تكشف تفاصيل امتحانات الهوية القومية للمدارس الدوليةرسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانويتعرف على أكثر 10 أطعمة غنية بالبوتاسيوم.. منها البطاطس والألبانالاتصالات: منصة مصر الرقمية وصلت إلى 1.3 مليون خلال الفترة التجريبية فقط

إصابة أمينى شرطة اصطدما بسيارة "قول أمنى" فى الهرم

-  

أصيب اثنين من أمناء الشرطة، فى حادث تصادم سيارتهما، بسيارة شرطة بمنطقة الهرم، مما أسفر عن إصابتهما، ونقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى، وسيارة شرطة بالقرب من ميدان الرماية بالهرم.

انتقل رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكى يستقلها اثنين من أمناء الشرطة، اصطدمت سيارتهما، بسيارة شرطة تابعة لقول أمنى متحرك، مما أسفر عن إصابة أمينى الشرطة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تم إزالة اثار الحادث من الطريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة