وزير الأوقاف: الجماعات المتطرفة جعلت التحريم أصلا وعقدت للناس أمور حياتهمفي صحة انتخابات نقابة الصحفيينمصرع طفل غرقًا في ترعة الشروق بالبحيرةتجنبا للمساءلة القانونية.. رسالة مهمة من الداخلية لمالكي السيارات«السلع التموينية» تتعاقد على توريد 60 ألف طن زيت صويا خامضبط نص طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطمحافظ الشرقية يكلف بمنع محاولات البناء بدون تراخيصضبط 7 أطنان و500 كيلو أرز أبيض مجهول المصدر بالشرقيةجولة لمحافظ القليوبية في شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالاتصحة أسوان تنظم ندوات توعوية للتعريف بالتأمين الصحي الشامل.. شاهدمن أجمل المناطق الصحراوية في مصر.. ماذا تعرف عن البحيرة المسحورة بالفيومظهرت في الأغاني والأفلام .. شلالات وادي الريان عنوان الطبيعة الخلابة في الفيوممصر الحلوة.. مسيحيو قرية بقنا يهدون "تورتة محبة ومصحف" خلال افتتاح مسجدضبط أدوية مخدرة بدون فواتير فى حملات على الصيدليات بالدقهليةسفير الفاتيكان يشيد بالإجراءات الاحترازية خلال زيارته آثار بنى حسن بالمنيا.. صوروزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. صورمحافظ بورسعيد: 20 جنيها ثمن التذكرة بـ"سينما مصر"قيود جديدة على الإنترنت في السنغال بسبب احتجاجات طفح الكيليوتيوب تحدد موعد إعادة حساب دونالد ترامب بعد تجميدهإسرائيل تؤجّل حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين حتى إشعار آخر

خاص.. شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهان

-  
كتب - هاني صابر :

كشف إيهاب خورشيد، أن شقيقه عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، كان متزوجا من اللبنانية "دينا" في زيجته الأولى، والفنانة مها أبو عوف في الزيجة الثانية.

وقال إيهاب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن "عمر" توفي و"دينا"و" مها" على ذمته، ولم ينفصل عنهما، موضحا أنه لم ينجب أي أولاد منهما.

وأضاف: "مها أبو عوف ودينا، وشريهان شقيقة عمر خورشيد، مكنوش أوفياء له وأمناء عليه، لأنهم كانوا على دراية بكل ما حدث"

وتحوّل عمر خورشيد لـ"تريند" خلال الأيام الأخيرة الماضية، بعد مرور كل هذه السنوات من مصرعه في حادث غامض، وذلك بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف.

وتوفي عمر خورشيد، يوم 29 مايو 1981 جراء حادث تصادم مروري عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية "دينا" وصديقتهما الفنانة مديحة كامل، في نهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو".

وعمل "عمر" مع العديد من الفنانين أبرزهم: محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وبدأ عمله السينمائي بدور في فيلم "ابنتي العزيزة" الذي أخرجه حلمي رفلة عام 1971، وشارك في بطولته كلا من نجاة الصغيرة ورشدي أباظة، وكانت أول بطولة مطلقة له مع الفنانة صباح في فيلم "جيتار الحب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة