أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة"هوي".. أقدم مقبرة في تاريخ قنا مازالت تحتفظ بطابعها الفرعونيالعين فلقت الحجر.. بشرى وخالد الصاوي يرويان مواقفهم مع الحسدالكرشة والممبار.. بشرى تتحدث عن حب الأكلقانون الأحوال الشخصية.. أبو القمصان: الأم لا علاقة لها بالطفل أمام الجهات الرسمية.. فيديونقيب سائقي الـ التوك توك تطالب الدولة بوضع ضوابط لعمله.. فيديوخبير مروري: ترخيص 265 ألف توكتوك من 2.5 مليون.. فيديومطالبة بالعدالة بين الجنسين.. أبو القمصان: الراجل لو جاب طفل من الشارع القانون هيسجله.. فيديوللمرة الثانية شادويك بوسمان يحصل علي جائزة أفضل ممثل بعد وفاتهمباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (28)-(28) دورانت.. كيري يسجل من بعييييييدأول قرار من خوان لابورتا بعد فوزه بانتخابات رئاسة برشلونةمانشستر سيتي في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة الأحدعدنان حلبية يكشف آخر تطورات أزمة التجديد لكريم العراقي مع المصريحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةترتيب الدوري الإنجليزي.. صدارة محمد صلاح تحت التهديدعودة الخدمة.. رئيس مياه القناة يعلن انتهاء الإصلاحات بالسويس والإسماعيليةضبط شخص تعدى على نجل جاره بالضرب في الدقهلية

نجل شقيقة فاتن حمامة يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة سيدة الشاشة العربية

-  

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور عمرو المليجي، نجل شقيقة الفنانة فاتن حمامة، وأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة: "إن الفنانة الراحلة كانت قريبة منا جدًا وكانت تعتبر بمثابة أمي الثانية وذكرياتنا معاها كثيرة أوي، وكانت حاسة بينا أوي وقريبة لكل واحد فينا صغير وكبير".

وأضاف "المليجي" في حواره لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد: "أذكر وجودها وقت وفاة والدي أول حد لقيته معانا في وسط الليل كانت هي وكانت عارفة تفهم مشاعر كل واحد"، موضحًا: " كنا بنتكلم قبل وفاتها بيومين وكانت قبل وفاتها كانت صحتها جيدة وخرجت للسير مع زوجها الدكتور عبد الوهاب وتناولا وجبة الغداء سويًا ومن بعدها شعرت بالأزمة القلبية وتوفاها الله".

وتابع، أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة كانت حريصة رغم انشغالها على حضور كل مناسبات العائلة بكل إحساسها، لافتًا إلى أنه كان هناك تكريم خاص لها بمهرجان القاهرة السينمائى وعلى الرغم من أنها قليلة الظهور حرصت على الحضور، مؤكدًا: "كل الفنانين الكبار في ذلك الوقت كانوا موجودين لاستقبالها، منبهرين بها وتكريمها كان شيئًا عظيمًا وستظل في قلوبنا وذاكرتنا طوال العمر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة