كومان : عقدى ممتد لموسم آخر مع برشلونة.. ولا يهمني تشافيمصر تحرز فضية الناشئات في بطولة أفريقيا للدراجات.. ووزير الرياضة يحضر حفل الختامطبيب الإسماعيلي يعلن جاهزية محمد صادق لمواجهة الأهليرسميًا.. تعديل قانون لمسة اليد فى كرة القدم وتحديد موعد بدء التطبيق بالملاعبفي عيد ميلاده.. قفشة صاحب أهم أهداف الأهلي في القرن الـ21فيتا كلوب.. الفريق الذي فتح الباب أمام موسيماني لدخول التاريخصبحي وفتحي على رأس قائمة بيراميدز أمام أسوانأجانب الزمالك كلمة السر في مواجهات الترجي «بن شرقي ساهم في ‏‏4 أهداف»تعادل إيجابي بين طلائع الجيش أمام إنبيبوكيتينو يعلن غياب نيمار عن مباراة بريست.. ويلمح لإمكانية تواجده أمام برشلونةوفاة شقيق عمر الحريريمحمد منير يطرح أغنيته الجديدة زوقالأحد .. أنغام فى "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبداللههات فلوس أمي.. أحد أهالي قرية كاظم الساهر يحرجه على الهواء«مرتبط يد الزمالك» يهزم بورسعيد ببطولة الدوري للمحترفينإبراهيموفيتش يستعين بأحد الدراجين لإيصاله إلى مهرجان سان ريموإنبي يتقدم بهدف على طلائع الجيش في الشوط الأولطائرة سيدات الزمالك يهزم هليوبوليسبيراميدز «كامل العدد» لمواجهة أسوان في الدوريجوارديولا لن يسمح للاعبيه المهددين بالحجر بالانضمام إلى منتخباتهم

شقيق عمر خورشيد لـ"مصراوي": "ما حدث بعزائه أرضاني نفسيا"

-  
عمر خورشيد

كتب - هاني صابر:

قال إيهاب خورشيد، شقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، إنه تلقى أمس السبت، مراسم عزاء شقيقه الراحل عبر السوشيال ميديا.

وقال إيهاب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه لم يتوقع الكم الكبير والهائل من الرسائل التي تلقاها في عزاء شقيقه الراحل بعد ٤٠ عاما من وفاته، مشيرا إلى أنه لا زال يتلقى رسائل العزاء.

وأضاف، أن ما حدث اليوم بعزاء شقيقه أرضاه نفسيا بعد سنوات عديدة كان يعيشها في عذاب منذ رحيله.

وزار موقع "مصراوي"، إيهاب خورشيد شقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد في منزله الذي يتواجد بمنطقة مصر الجديدة.

وتواجدت المنتجة السينمائية إعتماد خورشيد، داخل منزل إيهاب بعدما تركت شقتها بالزمالك منذ رحيل نجلها "حمادة" لتعيش معه، بحسب تصريحاتها لمصراوي .

وتوفي عمر خورشيد، يوم 29 مايو 1981 جراء حادث تصادم مروري عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية "دينا" في نهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو".

وعمل "عمر" مع العديد من الفنانين أبرزهم: محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وبدأ عمله السينمائي بدور في فيلم "ابنتي العزيزة" الذي أخرجه حلمي رفلة عام 1971، وشارك في بطولته كلا من نجاة الصغيرة ورشدي أباظة، وكانت أول بطولة مطلقة له مع الفنانة صباح في فيلم "جيتار الحب".

يذكر أن، عمر خورشيد، تحول لتريند بعد عشرات السنوات من مصرعه في حادث، وهو ما تزامن مع إعلان وفاة صفوت الشريف، وتبنى مستخدمو تويتر وفيسبوك، النظريات التي ربطت بين مصرع "عمر وصفوت"، وهي نفس النظريات التي حاولت تفسر مصرع سعاد حسني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة