ابنة يوسف شعبان لـ لميس الحديدى: زعلت لما والدى فقد الوعى قبل ما أشوفهإسعاف دمياط: ضم 8 سيارات متطورة لأسطول مرفق المحافظة"لؤلؤة الإنشاد" محمد عماد الحاصل على المركز الأول عالميا بمسابقة مداح الرسول.. فيديو لايف‏اللهم احفظ بلدي.. رسالة من تركي آل الشيخ بعد هجمات الحوثيين الإرهابية على السعوديةالمتهمون بسرقة السيارات في الوايلى: "بنستخدم مفتاح مصطنع ونبيعها لمسجل خطر"مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفى

خبيرة أسواق : توقعات ارتفاع أسعار الذهب بعد فوز الرئيس الأمريكى بايدن

   -  
جون بايدن

قالت  رانيا الجندى خبيرة أسواق المال، إن هبوط الذهب عالميأ مر بمراحل متعددة منذ بدء الإعلان عن عقار طبى والانتخابات الأمريكية بدأت بورصات الذهب  فى الانخفاض. 

وأضافت " الجندى"، خلال استضافتها ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن خبراء الذهب توقعوا ارتفاع أسعار الذهب فى الوقت الحالى بعد فوز الرئيس الأمريكى بايدن ولجوء الأفراد للسبل الأقل مخاطرة وهى شراء الذهب. 

وأشارت إلى أن توقعات الخبراء كانت تسير نحو بأن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كان راجل اقتصاد والاستثمار، وبالتالى بعدم وجود فى السلطة تنهار البورصات لافتة إلى أن هذه التوقعات لازالت قائمة. 

ولفتت إلى أن التوقعات على المدى الطويل  من خبراء سوق المال والمؤسسات العالمية بشأن أسواق الذهب  تشير إلى الربع الأول من العام المالى الحالى.

وأوضحت أن الفترة الحالية يطلق عليها عالميأ " جنى الأرباح " فى البنوك العالمية ومن المتوقع أن ترتفع أسعار الذهب مرة أخرى ولكن دون  معرفة توقيته تحديدأ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة