البحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتقطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليومالكشف الطبي بالمجان على 1451 مواطنًا بقرية البراشية في دمياطمحافظ دمياط تتابع معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.. وتناقش المتغيرات المكانية"كين" و"بيل" يقودان توتنهام لفوز كبير 4 - 1 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

شاهد | أصغر مُعلمة في مصر.. طفلة تُدرّس لأبناء قريتها بعد توقف الدراسة

   -  
اصغر معلمة فى مصر

عرض برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، تقريرا عن الطفلة ريم خيري "أصغر معلمة فى مصر" كما أطلق عليها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.. والطفلة ريم خيرى أحمد تبلغ من العمر 12 عامًا، والتي اتخذت من الشارع مكانا لتدريس الأطفال من أبناء قريتها «أتميدة» التابعة لمركز ميت غمر، بعدما توقفت المدارس بسبب كورونا.

وفى حارة صغيرة بالقرية وضعت «ريم» والتي شجعتها والدتها، سبورة خشبية على أحد الجدران وأمسكت بيدها الطباشير وفرشت حصيرة بالشارع ليجلس عليها الأطفال بينما شرعت هي في تدريس الحساب واللغة العربية والإنجليزية للأطفال من سن 4 سنوات حتى 10 سنوات بدون مقابل.

وحرصت الطفلة ذات الـ12 عامًا على أن يرتدى جميع الأطفال الذين تدرس لهم الكمامات خلال الحصة رغم أنهم يتعلمون على حصيرة وفى الشارع.

شجاعة ريم وشكل الأطفال وهم يجلسون بالشارع لتلقى العلم من قرينتهم دفع أحد أبناء قريتها ويدعى «محمد ناصر» لالتقاط عدة صور لها ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ليتداولها المئات خلال ساعات ويطلقون عليها لقب «أصغر مُعلمة في مصر».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة