اليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتقطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليومالكشف الطبي بالمجان على 1451 مواطنًا بقرية البراشية في دمياط

مستشار وزير التموين: الذهب الاستثمار الآمن للمواطن البسيط .. فيديو

   -  
الذهب

وجه الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، شكرا خاصًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب اهتمامه الشديد بهذه الصناعة العريقة، منوهًا بأن صناعة الذهب بدأت في مصر منذ المصريين القدماء و"توت غنخ آمون"، متابعًا أن مصر زاخرة بكميات كبيرة جدا من الذهب في كل من الصحراء الشرقية والغربية.

 

وقال مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، أن بناء مدينة كاملة للذهب يكو بمثابة دعم قوى من الدولة المصرية لصناعة الذهب، وذلك يعود لأنه يدعم التصنيع بجميع أشكاله، كما أن يوجد اهتمام كبير بتشغيل العمالة المدربة، كاشفا عن توفير وإتاحة منتج جيد عالمي للمستهلك المصري ومستهلك البلاد المجاورة أيضا.

 

وأشار "فرج"، إلى أن الذهب يعتبر من الأعمدة الرئيسية للاقتصاد القومي لكل دولة في العالم، حيث إن جميع الدول تسعى إلى تخزين سبائك ذهبية كاحتياطي لعملتها، فهذا الدعم الكبير من الدولة يعود إلى دعم قوى إلى الاقتصاد القومي للدولة.

 

وأوضح أن المواطن المصري يشعر بتلك الدعم عن طريق توفير المنتجات بأسعار مناسبة جدًا، حيث أن الذهب يعتبر الاستثمار الآمن للمواطن البسيط، كما أنه يدعم الجنية المصرية أمام جميع العملات الأجنبية، مؤكدا أن أوقية الذهب كانت بـ 1150 دولارا ووصلت 1760 دولارا بارتفاع 500 دولار نتيجة جائحة كورونا وتكوين الدول لصناديق عالمية.

 

وأكد مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، إلى أن شراء الذهب في الوقت الحالى هو الملاذ الآمن، لافتا إلى أنه ومن المتوقع مزيد من الارتفاع لأسعار الذهب نتيجة هبوط اقتصاديات عالمية كبرى، متابعا أن أن أزمة كورونا من الممكن أيضا أن ترفع سعر الذهب وتخطيه حاجز 2000 دولار وسط توقعات أيضا بتخطي حاجز عيار 21  تكلفة 900 جنيه.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة