"لمبة وبرص وموبايل".. أشياء غريبة داخل بطون المرضى اكتشفها الأطباءبحثا التوتر السوداني الإثيوبي.. تفاصيل لقاء أبو الغيط بـ وزيرة خارجية السودانرغم ظهور اللقاح.. انخفاض كبير في حركة الطيران منذ يناير 2021القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدرالرعاية الصحية تعلن بدء خدمة عمليات تفتيت حصوات الكُلى للمرضى باستخدام تكنولوجيا عالميةمصر تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للحياة البرية على مواقع التواصل الاجتماعينائب وزير الكهرباء: تخصيص 7650 كيلو لتنفيذ مشاريع الطاقة المتجددةمصر تعرب عن تعازيها فى ضحايا تحطم طائرة ركاب في جنوب السودانانفوجراف.. مصر تتقدم في المؤشر العالمي للقوة الناعمة في نسخته الثانيةمؤسسة بطرس غالي تبحث مع المنسق الإقليمي للأمم المتحدة فرص التعاونالبابا تواضروس يستقبل أسقف الكنيسة القبطية بالبرازيلفرج عامر يعلن موقف سموحه النهائي من أزمة المسحات الطبيةخالد الغندور لـ رمضان صبحي: خسرت كتير بعد الأهليالكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفيدراليةمركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية الشرقيةالنقل توقع عقد إدارة وتشغيل القطار الكهربائى عدلى منصور – العاصمة الإدارية"الرعاية الصحية": بدء خدمة عمليات تفتيت حصوات الكُلى بتكنولوجيا عالمية بالإسماعيليةمليار و70 مليون جنيه إيرادات وأرباح هيئة الأوقاف خلال 8 أشهرإجراء الاختبار التحريرى للأئمة المتقدمين لمسابقة الإيفاد الدائم السبتالتأمينات تبدأ صرف معاشات مارس للشريحة الثانية

ناقد رياضي: منتخبنا الوطني لكرة اليد يقدم أداءً فنياً رائعاً بإشادة الجميع

   -  
منتخب مصر لكرة اليد

قال محمد السيد ، الناقد الرياضى بجريدة الأخبار المسائى ، إن منتخبنا الوطنى لكرة اليد قدم مباراتين بشكل ممتاز ، خاصة بعد الفوز الساحق لمنتخبنا الوطنى على فريق مقدونيا بمباراته أمس السبت التى انتهت  38 هدفاً لصالح منتخب مصر  و19 لفريق مقدونيا .

وأضاف محمد السيد ، خلال استضافته ببرنامج "صباح البلد" والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، أن نظام بطولة كرة اليد تقوم على أساس تأهل 3 منتخبات من كل مجموعة ويكون الاختبار الأقوى لكافة المنتخبات عن طريق عمل 4 مجموعات  كل مجموعة 6 منتخبات ويتأهل منتخبين للدور 8 والتى يكون فيها المنافسة الأقوى . 

وأكد أن المنافسة الكبرى فى بطولة كأس العالم لكرة اليد ستكون فى الدور الثانى للبطولة ، لافتاً إلى أن مجموعة المنتخب المصرى تضم التشيك ، السويد  والتى من المقرر أن يتم حسم المتأهل للدور القادم .

وأشار إلى أنه على الرغم من تصدر فريق السويد مجموعة المنتخب المصرى وذلك بفارق أهداف مؤكداً أن منتخبنا الوطنى قدم أداء فنياً رائعاً أشاد به الجميع حيث إنه مزيج بين المنتخب الأول ومنتخب الناشئين وعناصر مميزة فى كافة المراكز .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة