فصل التيار الكهربائي عن 8 مناطق بمدينة قليوب.. اليومرئيس مدينة فاقوس: إنارة أعمدة الإنارة العمومية بعزبة العساكرةالنظام الغذائي النباتي يعالج ضعف عضلة القلبمنصة "فن جميل" الرقمية تعرض فيلم "ما بين الخلود وتلبد الغيوم"رحيل المخرج المسرحي حسين عبدالقادر بعد صراع مع المرضوزير التعليم.. امتحانات الثانوية العامة لها 3 مستويات تأمين وتكلف الدولة مليار جنيهبدء تنفيذ مشروع «الجينوم المرجعى للمصريين» بتكلفة 2 مليار جنيهإكسترا نيوز تبرز الإنشاءات المحظور التصالح عليها وفقا للقانونحوار بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لتخفيض عقوبة "فيفا"مع الوداد.. توهج أوناجم في بطولة إفريقيا ورسالة قوية للزمالكآنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددة

"صباح الخير يا مصر" يستعرض توقعات الطقس.. الصغرى بالعاصمة 11.. فيديو

   -  

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، توقعات هيئة الأرصاد لطقس اليوم الأحد، حيث تتوقع طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس  مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية معتدلة على السواحل الشرقية، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة  .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للدفء على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء .

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة