«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟«التكنولوجيا الاجتماعية»!الأستاذ عباس الطرابيليمطلوب فلسفة للشبابسعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعوديةالتعاون الخليجي عن اعتداءات الحوثيين ضد السعودية: «تستهدف الاقتصاد العالمي»رابطة العالم الإسلامي تعلن وقوفها بجانب السعودية ضد اعتداءات الحوثيينوزير الإعلام اليمني: الحوثيون آداة لتنفيذ أجندة إيرانمحمد نسيم باشا.. كيف تسبب فى اندلاع انتفاضة المصريين سنة 1935؟وزير التعليم الأسبق أحمد جمال الدين: عدم إتاحة التعليم للأطفال قضية يجب أن تحتل أولويةحسام بدراوي: بعض السياسات التعليمية الحالية قد تجعل التعليم للأغنياء فقطدليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)

46 ميدالية ذهبية وفضية للبيع.. عندما تضيق الحياة ببطل الجمهورية لألعاب القوي (صور)

   -  
مأساة انسانية فى محافظة الغربية .. بطل الجمهورية فى ألعاب القوي للمعاقين يعرض 46 ميدالية ذهبية وفضية للبيع بسبب ضيق الحياة

يتعرض عصام الحديدى بطل الجمهورية في ألعاب القوي للمعاقين لظروف معيشية صعبة، دفعته لعرض ميدالياته التى حصل عليها خلال مشوار عمره البالغ 44 عامًا وعددها 46 ميدالية ذهبية وفضية ووبرونزية، وذلك للانفاق على أسرته ولعدم وجود مصدر دخل له وتجهيز منزله في قرية كفر ديما بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية الذى لا تصله مياه الشرب أو الكهرباء والذي تم سقفه بالبوص والخشيب،

يقول بطل الجمهورية في ألعاب القوي أن الحياة ضاقت به ويعاني ظروف معيشية صعبة والمنزل الذى يسكنه لا تصله المياه ولا الكهرباء وسقفه من البوص يجعله يهطل مياه في فصل الشتاء، وأنه مضطر لبيع الميداليات لأي شخص يدفع مبلغ جيد حتى يستطيع أن يأكل ويحافظ على بيته وبناته الثلاثة، وسقف منزله حتى لا تغرق المياه أسرته في الشتاء.

وقال «الحديدي» أتمنى أن يساعدني أحد في الحصول على عمل ثابت وتأهيل المنزل حفاظًا على أسرتي من التشرد، أتمنى تدخل وزير الرياضة ومحافظ الغربية لمساندتي في أزمتي ومحنتي وظروفي الصعبة التى أمر بها الآن.

ويوضح بطل الجمهورية في ألعاب القوي : «لا أملك من سوى نصف قيراط بينت عليه منزل من البوص والطوب منذ سنوات وتقدمت بطلب للتصالح في مجلس مدينة كفرالزيات ولا أستطيع دفع باقي مبلغ جدية التصالح، ولا أتحصل على دخل سوي ٨٠٠ جنيه شهريًا من أحد الأندية الخاصة في طنطا والتى أسافر إليها من قريتى في كفر الزيات. وأعمل كعامل بناء في رفع الأسمنت رغم اعاقتي في قدمي.»

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة