في ذكرى وفاة عبد الفتاح القصري.. قصة هروب زوجته مع ابنه بالتبنيانا البطل لـ محمد رمضان تقترب من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 ايامياسمين علي تواصل تصدرها تويتر بعد طرح "نفسي تعرف"خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر"نيكولاس كيدج ليس الوحيد.. فروق عمرية كبيرة بين 6 ثنائيات شهيرة فى هوليودعفت نصار يحمل الجهاز الفني للزمالك مسؤولية ثلاثية الترجيهتلر يغيب عن «يد الزمالك» 6 شهور بعد العملية الجراحيةحسام الزناتي: محمد محمود رفض الانضمام للجونة.. ويريد إثبات نفسه مع الأهليما العلاقة بين تكيس المبايض وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم؟تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليومماذا قال لها؟.. ابنة يوسف شعبان تكشف عن آخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتهتطوير العشوائيات: نعمل على تطوير 1600 فدان بتكلفة 70 مليار جنيهسفير العراق بالقاهرة: جميع العراقيين سعداء بزيارة البابا فرانسيس.. فيديوزوج إحدى ضحايا طبيب الإسماعيلية المزيف: خيط لمراتى الطبقة الخارجية فقط.. فيديوسيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوممباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (40)-(36) دورانتمحمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرساعلى رأسها التجديد لـ ميسي.. تحديات تواجه لابورتا رئيس برشلونة الجديدنابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطالي

رسومات وتصميمات لمحطات صرف ووحدات معالجة بـ21 قرية في مريوط الإسكندرية (صور)

   -  
رسومات هندسية وتصميمات لمحطات صرف صحي ووحدات معالجة بـ21 قرية فى "مريوط الإسكندرية" (صور)

أنهت الجهات المعنية في حى العامرية ثان غرب الاسكندرية، الرسومات الهندسية والتصميمات الخاصة بإنشاء محطات معالجة للصرف الصحى بـ 21 قرية بقطاع مريوط.

وقدم الشيخ أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة الدخيلة والعامرية وبرج العرب في الاسكندرية، طلب إحاطة لإنهاء مشروع الصرف الصحى بقطاع مريوط، مؤكداً أن الجهاز التنفيذى لمشروع الصرف الصحى وافق على المشروعات بعد الانتهاء من التصميمات والرسومات الهندسية.

وقال «الشريف»، أنه في إطار موافقة الجهاز، عقد المهندس محمود بريك رئيس حي العامرية ثان، اجتماعاً بهذا الخصوص ضم كل من المهندس إسلام نوح، ممثلا عن مكتب مصر للإستشارات الهندسية، والمهندس إبراهيم حافظ، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي، والمهندس أيمن أنور من الجهاز التنفيذي ومحمد عابدين ممثلاً عن النواب الدكتور أحمد خليل خيرالله وأحمد الشريف وممثلي قرى قطاع مريوط ورؤساء الجمعيات الزراعية وذلك لاعتماد أماكن إقامة محطات الصرف الصحي ووحدات المعالجة لـ٢١ قرية بقطاع مريوط.

وأكد المشاركون في الاجتماع على أنه سيتم العمل على إيجاد حلول للحد من ازدياد حالات الغرق بمشروع ناصر وحماية أهالي قرى بنجر السكر من فقدان ذويهم عن طريق إتمام الموافقة السابقة بوضع حواجز خرسانية على جانبي المشروع .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة